الرئيسية / Uncategorized / آخر تطورات الحالة الصحية لـ «يسرا

آخر تطورات الحالة الصحية لـ «يسرا

لازالت يسرا تخضع للحجر الصحي بسبب الحساسية الصدرية المزمنه «ربو» التي تعاني منها على الرغم من تأكيد النجمة يسرا، على تحول مسحة فيروس «كورونا» الخاصة بها من إيجابية إلى سلبية.

حيث تواجه صعوبة في التنفس بين الحين والأخر علي خلفية إصابتها بفيروس «كورونا»، والربو، مما يجعلها تعتمد على أنبوبة الأكسجين من آن لآخر.

وأضافت الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.. لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات»، متابعة: «لكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع

حالة من الجدل الواسع منذ إعلان إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا المستجد وهو الامر الذى أحدث قلقا في الوسط الفني خاصة ان الفنانة يسرا كانت منذ أيام في احد الحفلات التي خالطت فيها عدد من النجوم والإعلاميين.

قامت الفنانة يسرا باجراء مسحة كورونا للمرة الثالثة ، وفوجئت بايجابية المسحة رغم اتباعها جميع الاجراءات الاحترازية وتلقيها العلاج اللازم خلال الفترة الماضية.

صوت يسرا صعب جدًا، ورغم أنه بدأ يتحسن قليلًا إلا أنها تعبانة جدًا جدًا.

وأضافت يسرا أنها لا تعرف مصدر نقل العدوى إليها، لكنها أشارت إلى أنها قامت قبل يومين بتسجيل حلقة من برنامج لايف من الدوبليكس، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا وبعدها بدأت تظهر عليها الأعراض.

المشكلة الوحيدة التي ما زالت تواجه عودة يسرا إلى التمثيل قريباً هو تضرر صوتها بشدة جراء فيروس الفيروس، موضحاً أن التهاب الحلق تسبب في صعوبة شديدة بالكلام.

وحول سؤال لماذا لا يظهر زوجها، قالت الفنانة يسرا أن زوجها خالد سليم اشترط بشكل صارم على عدم ظهوره إعلامياً؛ للحفاظ على حياتهم الشخصية بعيداً على الإعلام والأضواء، مبينة أنه تحمل ظروف عملها وطريقة حياتها، واصفة زوجها بأنه “نعمة كبيرة”، مشيرة إلى أن أغنية 3 دقات عندما غنتها كان أول إحساس عن تلك الأغنية يذهب غلى زوجها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *