الرئيسية / Uncategorized / زوجة أحمد زاهر تكشف تطورات الحالة الصحية لابنتهما بعد جراحة عاجلة

زوجة أحمد زاهر تكشف تطورات الحالة الصحية لابنتهما بعد جراحة عاجلة

وقالت “هدى” في تصريحات صحفية اليوم، إن ابنتها أجرت العملية بالأمس، ولم تكن تعاني من قبل من آلام بالمرارة، مشيرة إلى أن ما حدث “جاء فجأة”.

وخرجنا من المستشفى النهاردة لأن ملك مبتحبش المستشفيات، وفيه ممرضة هتتابع معانا على مدار 48 ساعة، هتكون ملك فيهم تحت الملاحظة”.

كتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: “حمدًا لله على سلامتك يا بنت قلبي وبنت عمري، حمدًا لله علي سلامتك يا ملوكتي، وإن شاء الله هتبقي زي الفل، أزمة وعدت الحمد لله، المرارة وشيلناها، الحمد لله، يا رب يبعد عنك أي مرارة في حياتك يا حبيبتي، ويحلي أيامك كلها”.

وأضافت تفاصيل الحالة الصحية لابنتها الكبرى “ملك”، التي أجرت مساء أمس الأربعاء عملية جراحية لاستئصال المرارة.

 

وعلق زاهر على الصور: “حمدًا لله على سلامتك يا بنت قلبي وبنت عمري، حمدًا لله علي سلامتك يا ملوكتي، وإن شاء الله هتبقي زي الفل، أزمة وعدت الحمد لله، المرارة وشيلناها، الحمد لله، يا رب يبعد عنك أي مرارة في حياتك يا حبيبتي، ويحلي أيامك كلها”.

ملك زاهر، هي ابنة الفنان أحمد زاهر وشقيقة الفنانة ليلى زاهر، وقد ظهرت طفلة في عدد من الأعمال، كان آخرها مسلسل “القاصرات” في عام 2013.

وعادت شقيقتها ليلى، وطمأنت متابعيها على صحتها ونشرت صور لها برفقتها وعلقت عليها قائلة: “حمدا لله علي سلامتك يا حبيبتي بحبك قوي ربنا يخليكي ليا يا رب انتي عارفة أنا بحبك قد إيه شكراً لكل الناس اللي سألتني علي ملك هي أحسن الحمد الله أدعوا لها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *