الرئيسية / Uncategorized / القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بالمنوفية

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بالمنوفية

مباحث مركز شرطة شبين الكوم تحت إشراف اللواء عبدالله جلال مدير إدارة البحث الجنائى بالمنوفية وبرئاسة الرائد محمد مغربى رئيس مباحث مركز شبين الكوم، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدرجات البخارية والتوك توك .

تلقى اللواء أحمد فاروق مدير امن المنوفية أخطارا، بالقبض على تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص من قريه مليج دائره المركز، وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش، وطلقه ، وسلاح أبيض وبعض الأدوات المستخدمه فى نشاطهم الإجرامى.

ضبط 15 مركبة مابين تكاتك ودراجات بخارية، والتحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجارى العروض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

4 خارجين عن القانون، قرروا تكوين تشكيلا عصابيًا، واتخذوا من قري ومدن مركزي “تلا والشهداء” بمحافظة المنوفية، مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، ونجحوا في تنفيذ 11 عملية سرقة للماشية بنطاق المركزين، إلا أن رجال الشرطة توصلوا لخيوط تثبت تورطهم في العديد من جرائم السرقة.

تحريات مكثفة من ضباط المباحث بمديرية أمن المنوفية تحت إشراف مباشر من العميد عبدالله جلال مدير المباحث الجنائية، إثر تعدد بلاغات سرقة رؤوس الماشية، توصلت إلى المتهمين الأربعة وتم متابعتهم عن قرب للتأكد من تورطهم في جرائم السرقة التي شهدتها قرى المركزين.

قامت قوة من مديرية أمن المنوفية، بمداهمة مكان تواجد المجرمين ونجحوا في إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم بندقية خرطوش وعدد 5 طلقات من ذات العيار ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *