الرئيسية / Uncategorized / كاميرا المراقبة ترصد لحظات مرعبة لسقوط مصعد فيه 3 نساء وطفل

كاميرا المراقبة ترصد لحظات مرعبة لسقوط مصعد فيه 3 نساء وطفل

كاميرات المراقبة المثبتة في مصعد بناء حديث في مدينة كراسنويارسك الروسية لحظات مرعبة لسقوط مصعد بداخله ثلاث نساء وطفل.
ولم يصب أحد بأذى بفضل معدات السلامة والكبح في المصعد.

من جهتها أوضحت الشركة المشغلة للمصعد أنه تعطل إثر استخدامه من قبل أحد قاطني البناء في نقل مخلفات بناء ثقيلة بعد أعمال ترميم في شقته.

إن كنت كحالتي لديك بعض الرهبة من الأماكن الضيقة والمحاصرة، ودائماً ما تعمل غرائزك على رصد المخارج والأماكن الممكنة للهرب في حال حدوث كارثة أو حدث خطير، فركوب المصعد ليس بالأمر المريح للأعصاب حقاً، فالصعود ضمن غرفة معدنية صغيرة جداً محمولة بالحبال وتجرها محركات في الأعلى ليست أمراً مريحاً للأعصاب حقاً، خصوصاً عندما تكون في أحد الطوابق المرتفعة وتشاهد الكثير من أفلام الإثارة التي كثيراً ما تستخدم سقوط المصاعد بمن فيها.

للوهلة الأولى يبدو سقوط المصاعد أمراً بديهياً، فهي صناديق معدنية ثقيلة الوزن معلقة بحبال من الأعلى، وهذه الحبال عرضة للاهتراء والتلف مع الاستخدام المتكرر سواء لإجهاد التعب (Fatigue) الذي يأتي نتيجة تطبيق حمولات متكررة على المعادن، أو ببساطة بسبب الاحتكاك مع البكرات والعوامل الجوية كذلك، لكن عند النظر للواقع فالأمر ليس بهذه البساطة.

عندما تريد ركوب مصعد فعلى الأرجح أنك ستشاهد لافتة تدل على الحمولة القصوى للمصعد سواء كانت بعدد الأشخاص (مع تحديد 70 كيلوغراماً كالوزن الوسطي للبشر) أو بالوزن الكلي الذي يعمل عليه المصعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *