الرئيسية / Uncategorized / عاجل قرار بعزل الفنان تامر حسني بالحجر الصحي

عاجل قرار بعزل الفنان تامر حسني بالحجر الصحي

عاجل قرار بعزل الفنان تامر حسني بالحجر الصحي
قبل يومين من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر، تقرر عزل الفنان تامر حسني، ونجوم حفل افتتاح البطولة، التي من المقرر أن تبدأ يوم الأربعاء 13 يناير وتستمر حتى يوم 31 من الشهر ذاته، بمشاركة 32 منتخباً لأول مرة في تاريخ البطولة، في ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.
ومن المنتظر أن يقدم الفنان تامر حسني في حفل افتتاح بطولة مونديال العالم لكرة اليد الأغنية الرسمية للبطولة والتي تحمل اسم “إرفع إيدك”.

تامر حسني مؤخراً عن تقديم حفل مونديال اليد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “تشرفت باختياري لأكون الواجهة المصريه الفنية بتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد بعنوان “ارفع إيدك” وكأس العالم السنة دي بتستضيفه مصر خلال أيام.

النجم تامر حسنى ليكون الواجهة الفنية المصرية لكأس العالم لكرة اليد، حيث يقدم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد الذى ستستضيفه مصر، وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وسط أشهر معالم مصر بين القاهرة وأسوان والجلالة بالعين السخنة، وسيكون أيضًا نجم حفل الافتتاح المقام بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة وسط عرض استعراضى عالمى ضخم يعد الأول من نوعه فى مصر.

وتقول كلمات الأغنية:

الشمس والروح والنيل.. والأرض اللى تكفى وتشيل.. ده براح للقى ملايين

على غنوة وأعلام فوق طايرين.. ارفع أيدك عالى.. قاعد ليه تعالالى

رج الأرض بصوت عالى.. خلى العالم يشفوك.. غنى غنى وقول يا غنى غنوة للحياة، يلا بينا دى لغة واحدة بنا..

داخل جدو التيم.. كله هنا معلمين.. دوسة تانى على البنزين.. قلب لنا الموازين.. قاعدة للصبح.. كله بالحب.. نركز ونشن ونطلع عالتوب.. شفرة بتفك.. سحابة تحتينا والمنظر يخض..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *