الرئيسية / Uncategorized / حماتي وصاحبتي وأمي”.. إيمي سمير غانم تنعي والدة حسن الرداد

حماتي وصاحبتي وأمي”.. إيمي سمير غانم تنعي والدة حسن الرداد

النجمة إيمي سمير غانم، نعت والدة زوجها الفنان حسن الرداد، السيدة فادية الرداد، والتي أعلن رحيلها مساء السبت.

ونشرت إيمي، صورة لها مع حسن الرداد والدته عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلّقت: “إن لله وإن إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي.. هيوحشني حبك ليّا وبوستك ليّا كل يوم الصبح”.

فادية الرداد يا أعظم أم وأحن قلب، طول عمرك في ضهري وواقفة في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك.. ربنا يرحمك وأشوفك في الجنة وأحضنك.. بحبك”.

ونشر صورة لهما عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، وعلّق: “توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي.. أحن وأطيب أم في الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلميلي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد فيلم “توأم روحي” مع أمينة خليل وعائشة بن أحمد، الذي طُرح في دور العرض السينمائي 18 أغسطس.

حسن الرداد ممثل مصري وابن الفنان نبيل الرداد. ولد في دمياط، وهو خريج كلية التجارة، جامعة القاهرة وخريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل. شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وأهمها مسلسل الجماعة والداي.

تحدث الفنان حسن الرداد عن شائعات انفصاله، عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، التي ترددت في الآونة الأخيرة، رغم ظهورها بصحبته في اليوم الأول من طرح فيلمه الجديد «توأم روحي»، منذ ما يقرب من الأسبوعين، لذا شعر بضرورة نفي تلك الأقاويل، مرارًا وتكرارًا، مسلطًا الضوء على الأسباب وراء إطلاق مثل تلك المعلومات المغلوطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *