الرئيسية / Uncategorized / التعليم تنفى عقد امتحانات إلكترونية للصفين الأول والثانى الثانوى 23 يناير

التعليم تنفى عقد امتحانات إلكترونية للصفين الأول والثانى الثانوى 23 يناير

وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة أتاحت رابط على الحساب الموحد لطلاب الصف الثالث الثانوي لطباعة استمارة الثانوية العامة الالكترونية ليقوم الطالب الآن بمراجعة بياناته من على هذا الرابط وطباعة استمارته الالكترونية.

فيما نفى الدكتور طارق شوقى، بدء امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى 23 يناير الجارى على التابلت من المنزل، قائلا: هذا الخبر لا أساس له من الصحة.

وحذر من الإنسياق وراء الشائعات التي يتم تداولها بين الحين والآخر بشكل غير رسمي عبر صفحات غير رسمية على وسائل التواصل الإجتماعي بهدف إثارة الجدل.

قال الطالب فرج حسين، بعد انتهاء امتحان الفصل الدراسي الأول، إن قضاءه لأجازة نصف العام الدراسى سيكون مختلفا هذا العام، حيث يخطط لأن يقرأ بعض الرويات الأدبية والشعرية، إضافة إلى ذهابه إلى معرض القاهرة الدولى للكتاب، ومتابعة الدورى المصرى والاورويى لانه كطالب محب للرياضة ويتابع بشكل يومى المباريات، وكذلك حفظ بعض كلمات اللغة الإنجليزية لانه يعشق اللغة الإنجليزية.

وكشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المدارس الثانوى بدأت فى تسجيل نتائج الامتحانات الورقية للمواد التى أدى فيها طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام امتحان يناير الجارى على صفحة وأيقونة النتائج بالموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وفق آلية وضعها قطاع تكنولوجيا المعلومات بالوزارة يبحث تسجل النتائج فى شيتات على الموقع بكود الطالب، مؤكدة أن نتائج الامتحانات الإلكترونية تعلن على غرار ما تم العام الماضى لطلاب الصف الأول الثانوى العام حيث تظهر إلكترونيا من خلال الكود والرقم القومى للطالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *