الرئيسية / Uncategorized / فردوس عبدالحميد تعليقا على تصريح سميرة عبدالعزيز عن محمد رمضان: الزمالة ليها حدود

فردوس عبدالحميد تعليقا على تصريح سميرة عبدالعزيز عن محمد رمضان: الزمالة ليها حدود

الفنانة فردوس عبد الحميد على تصريح الفنانة سميرة عبد العزيز عندما سُئلت لماذا رفضت العمل مع محمد رمضان وقالت: “ماعملش دور أم بلطجى”.

وأضافت فردوس عبد الحميد، خلال لقائها برنامج رأى عام مع الإعلامى عمرو عبد الحميد: “المفروض إننا مانعممش، والمفروض إن علاقتى بالزميل على إنه زميل، وأركز على علاقتى بيه فى الدور، أما بالنسبة لملاحظة الناس أو الناس واخدة عليه ملاحظات هذه ليست قضيتى، والزمالة لها حدود”.

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد إنها حققت حلم العمر والطفولة لديها بإيجار شقة أمام البحر في الإسكندرية، لافتة إلى أن والدها كان يشبّه الإسكندرية بالفتاة الجميلة المدلعة، لذلك نحب الإسكندرية من صغرنا، معقبة: “طول عمرى نفسى فى شقة على البحر فى إسكندرية لكن معرفتش أشترى عشان غالية ودلوقتى قاعدة فى إيجار”.

وأشارت فردوس عبد الحميد إلى أن والدها كان يتابعها بشكل دائم، مضيفة أن البداية فى الدراما كانت مع مسلسل “أم العروسة”، وتم تصويره في دبي، ثم جاء لها مسلسل “حكاية ميزو” مع الفنان سمير غانم، معربة عن سعادتها بالدور في المسلسل لأنه كان دورا غريبا عليها

الفنانة فردوس عبد الحميد إنها ندمت على عدم استكمال مشاركتها في مسلسل “ليالي الحلميه”، لافتة إلى أن علاقتها بالمخرج محمد فاضل بدأت فنيا منذ مسلسل “أبنائي الأعزاء شكراً”، و”ليلة القبض على فاطمة” و”أخو البنات” وغيرهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *