الرئيسية / Uncategorized / خـ ـبـ ـر عـ ـاجـ ـل ومـ ـحـ ـزن عـ ـن ” فـ ـيـ ـفـ ـى عـ ـبـ ـده ” وإعـ ـتـ ـزالـ ـهـ ـا الـ ـفـ ـن

خـ ـبـ ـر عـ ـاجـ ـل ومـ ـحـ ـزن عـ ـن ” فـ ـيـ ـفـ ـى عـ ـبـ ـده ” وإعـ ـتـ ـزالـ ـهـ ـا الـ ـفـ ـن

وظهرت فيفي عبده، في مقطع الفيديو الذي بثته عبر حسابها على إنستجرام، وهي نائمة في سرير غرفتها، وترتدي غطاء الرأس (طاقية)، وتهنئ متابعيها بمناسبة أعياد الكريسماس والعام الجديد لتطمئن جمهورها عن حالتها الصحية.
تصدرت النجمة فيفي عبده محرك البحث جوجل بعد أن نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، تفاعلت خلاله مع متابعيها كعادتها في فيديوهات سابقة يتم تسجيلها من غرفتها.

وكانت شائعة وفاة الفنانة فيفي عبده، اجتاحت عددا من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تزامنًا مع انتشار أخبار مرضها، ما جعل البعض يستغلون تلك الأخبار للترويج لشائعات خاطئة حول وفاتها.

الجدير بالذكر أن فيفي أكدت أنها تتلقى العلاج منذ ستة أشهر وترفض أن تعلن ذلك، مشيرة إلى أنها عندما تحسنت صحتها أعلنت والصورة المنشورة لها علي فيسبوك قديمة وليست في الوقت الحالي.

وقالت “فيفي”: “أنا مش في المستشفى زي ما فيه ناس كاتبين أنا عيانة وبتعالج في البيت، عشان ضهري، ماعنديش حاجة خطيرة الحمد لله

وكانت الفنانة فيفي عبده، أثارت قلق متابعيها بعد بثها مقطع فيديو، منذ أيام، تطلب فيه الدعاء من جمهورها، وأنها كانت تخفي مرضها خلال الفترة الماضية، وقبلها ظهرت بالحجاب في مقطع فيديو تؤكد من خلاله تعرضها لنزلة برد شديدة أدت لعدم قدرتها على الحركة.
كما تداول الكثير عن تغير شكلها التام بعد فتره علاجها وقد أصرت على عدم تصويرها ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *