الرئيسية / Uncategorized / هل أعلن وزير التعليم تعميم الأبحاث بدلا من الامتحانات؟ اعرف الحقيقة

هل أعلن وزير التعليم تعميم الأبحاث بدلا من الامتحانات؟ اعرف الحقيقة

الدكتور طارق شوقي يعلن أن هناك اتجاها لتعميم الابحاث بدلا من الامتحانات لكل المراحل الدراسية ماعدا طلاب 3 ثانوي الذين ستعقد لهم اخباراتهم في موعدها.

ومن جانبه .. أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، أن الحساب الذي أذاع هذا الخبر هو حساب مزيف لا علاقة له بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، وبالتالي فالوزارة غير مسئولة نهائيا عما ينشر عليه من اخبار كاذبة.

وناشدت وزارة التربية والتعليم ، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي، مع ضرورة الرجوع للمصادر الرسمية والجهات المسؤولة.

وقال وزير التربية والتعليم : بعد انتهاء إجازة نصف العام، سيتم إعادة تقدير موقف كورونا في مصر، ونأمل أن يكون الوضع أفضل، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد امتحانات التيرم الأول التي تم تأجيلها بعد الإجازة.

وأضاف وزير التربية والتعليم : وفرنا وسنوفر مصادر تعلم متعددة لمساعدة الطلاب على التعلم عن بعد، بعد أن أوقفنا حضورهم بالمدارس.

جدير بالذكر أنه مع قرار استكمال تدريس المناهج الدراسية بنظام التعليم عن بعد اعتبارًا من السبت ٢ يناير ٢٠٢١، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول، يستطيع الطلاب في مختلف المراحل المذاكرة من الوسائل التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *