الرئيسية / Uncategorized / إلهام شاهين تكشف تطورات حالة يسرا الصحية بعد إصابتها بكورونا

إلهام شاهين تكشف تطورات حالة يسرا الصحية بعد إصابتها بكورونا

وقالت «إلهام» «يسرا في صحة جيدة والحمدلله، أصيبت بفيروس كورونا، وبتاخد العلاج حاليا، وتقيم في منزلها، والحالة بسيطة زي البرد العادي».

كان المستشار «تركي آل الشيخ» تمنى عبر صفحته الشخصية السلامة والشفاء بتويتر: «ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي، وأتمنى لها الشفاء العاجل».

يذكر أن يسرا كانت قد اجرت من قبل تحليل كورونا عقب العودة من الجونة بسبب الحالات العديدة التي ظهرت وقالت عبر صفحتها وقتها «أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار PCR والحمدلله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية… بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميعا».

تمنى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، الشفاء العاجل للفنانة الكبيرة يسرا، بعد انتشار خبر إصابتها بكورونا.

وكتب «تركي» عبر صفحته الشخصية بتويتر: «ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي، وأتمنى لها الشفاء العاجل».

وأكدت الفنانة إلهام شاهين في اتصال هاتفي لـ«الوطن» نبأ إصابة يسرا بكورونا، والذي انتشر في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

يذكر أن اليوم شهد أكثر من حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد فى الوسط الفني والإعلامي، أبرزهم الفنان كريم فهمي، والإعلامي وائل الإبراشي، والمنتج والفنان هشام جمال.

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور، عضو لجنة تحكيم الأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، إن اختيارها للتحكيم، أول تجربة لها في مهرجان، لكنها سبقتها بتجربة في الجامعة الأمريكية.

وستنفذ قريبا فيلم “ليلة العيد” في أول تعامل فني مع الفنانة يسرا، والفيلم تقوم ببطولته 6 ستات يكافحن في المجتمع المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *