الرئيسية / Uncategorized / شاهد اول ورد فعل وانهيار اصاله بعد اكتشاف خيانه صديقه عمرها ورد ناري من هيفاء

شاهد اول ورد فعل وانهيار اصاله بعد اكتشاف خيانه صديقه عمرها ورد ناري من هيفاء

وبدأت أصالة في الكشف عن جرح الخيانة الجديد، وهي تعلن في 6 يناير الماضي، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان، إذ كتبت عبر حسابها في موقع “إنستجرام”: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت، ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني هم عن إتمام عملي بالشكل المشرف.

وكانت البداية في سبتمبر 2019، إذ أشارت أصالة عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، عما تعرضت له إحدى صديقاتها المقربات، دون ذكر اسمها، لخيانة من زوجها، وكتبت: “سألتني صديقتي الأغلى.. ماذا أفعل؟ وكنت قبلها أضرب باستقرارها مثلا، وكانت قد أوهمتني وأوهمت كل من حولها، بأنها تعيش في نعيم، لم أصدق ما روته عنه، وأنا أعرفه ولكن ليس كما وصفته هي، فقد أهملها لدرجة أنها فقدت قدرتها على البكاء، وكذب عليها وخانها وأهانها وجرحها، وفي قمة ذهولها وصدمتها تركها، ترسم له حين تحكي عنه ملامح وحش لا يعرف الرحمة”.

زيادة التكهنات حول توتر علاقة أصالة وزوجها طارق العريان، ظهرت العديد من الأقاويل عن ارتباطه بالفنانة السورية نسرين طافش، وأنها السبب في وقوع الانفصال

زوج الفنانة أصالة، على هامش تواجدها بحفل تتويج ملكة جمال الكون، الشهر الماضي، قائلة: “شائعة، واللي مطلعها ناس فاضية، أفضل رد عليهم التجاهل، وأصالة نفسها نفت الأمر، دايما الفنان الناجح مادة دسمة للشائعات”

كررت أصالة التلميح للتوتر الذي تمر بها حياتها الزوجية، إذ ردت على سيدة قالت لها: “يا أصالة يا قوية”، بالقول: “طول عمري أرى نفسي سيدة ضعيفة، ويكفي ما حدث لي مؤخرا”، وهو ما اعتقده البعض إشارة لعلاقتها بزوجها طارق العريان.

انفصال المخرج والمطربة، مؤكدا أن أصالة انفصلت عن زوجها المخرج طارق العريان، وقال “أمين”: “أرجع المقربون من أصالة سبب انفصالها عن زوجها إلى ارتباط الأخير بفنانة شابة، شاركت في الجزء الثاني من فيلم (ولاد رزق 2)، حيث ظهرت فيه كضيفة شرف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *