الرئيسية / Uncategorized / مصر.. تخريب سيارات ببورسعيد أثناء احتفالات رأس السنة

مصر.. تخريب سيارات ببورسعيد أثناء احتفالات رأس السنة

تداول نشطاء على “فيسبوك” مقطع فيديو لتكسير وتخريب ممتلكات خاصة وعامة بمدينة بورسعيد المصرية، وذلك من قبل مجموعة من الشبان أثناء احتفالاتهم بالعام الجديد.
وعبر الأهالي عن غضبهم الشديد وشاركوا مقاطع الفيديوهات على حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي التقطوها من بلكوناتهم لوصف الوضع، وطالبوا بتدخل المسؤولين لإيقاف هؤلاء الشباب بعد أن خربوا عشرات السيارات، وحطموا أعمدة الأنارة، وتسببوا في رعب وإزعاج الأهالي.

نظمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة الأستاذ تامر مرسى، عبر قنواتها المختلفة، احتفالا برأس السنة، ليكون على مستوى عالمى، وعلى غرار أكبر الحفلات العالمية التى تقام فى المناسبات الكبرى، وفى كبرى عواصم العالم، والذى سيتضمن أكبر عروض ألعاب نارية فى وتاريخ مصر من على كوبرى “تحيا مصر” وعد تنازلى للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، حيث اشتهرت فى السنوات الماضية، مجموعة من عواصم العالم، بالتحضير لتلك المناسبة، بوجود عد تنازلى على أبرز ملامحها.

وتكون الاحتفالية الأولى من نوعها، لكنها لن تكون الأخيرة، حيث سيكون الحفل الذى سيتم بثه نهجا للسنوات القادمة، وأيضا واحدة من أبرز الوسائل للترويج للسياحة فى مصر، والتعرف على أبرز معالمها، حيث نجحت الشركة بامتياز في كل الفعاليات التى تصدرت لها وحملت مسئوليتها، لتخرج هذه الفعاليات بشكل مبهر ومميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *