الرئيسية / Uncategorized / الموت يفجع الفنان كريم عبد العزيز

الموت يفجع الفنان كريم عبد العزيز

ومازال الموت يفجع الجميع اللهم لطفك وفي الوسط مازالت تتوالى مفاجأت الموت على الجميع واخراهم إلى الآن الفنان كريم عبد العزيز.

يعيش الفنان المصري كريم عبدالعزيز حالة من الحزن لوفاة عمه علي عبدالعزيز.

والراحل هو شقيق المخرج المصري محمد عبدالعزيز والمخرج المصري عمر عبدالعزيز.

وقال كريم عبدالعزيز، على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، الإثنين: “انتقل إلى رحمة الله تعالى عمي علي عبدالعزيز ربنا يسكنه فسيح جناته ويغفر له”.

كما أعلن الخبر المخرج المصري هاني لاشين، الذي كتب على “فيسبوك”: “توفي في لندن أخي الحبيب علي عبدالعزيز، اللهم ارحمه وصبرنا”.

كريم عبدالعزيز يشارك في بطولة فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية “١٩١٩” للكاتب أحمد مراد، وهو من بطولة أحمد عز وهند صبري.

كما يواصل الفنان كريم عبدالعزيز تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار 2” الذي سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

كريم محمد عبد العزيز هو ممثل ومخرج سينمائي مصري. وُلد في 17 أغسطس 1975 في محافظة الجيزة. ظهر في أول عمل سينمائي له وهو طفل في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، وهو من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز.

رحل عن عالمنا اليوم، علي عبدالعزيز، عم الفنان كريم عبدالعزيز، وشقيق المخرج محمد عبدالعزيز والمخرج عمر عبدالعزيز.
وكتب المخرج الكبير هاني لاشين عبر حسابه بموقع فيسبوك: “توفي في لندن اليوم أخي الحبيب علي عبدالعزيز، شقيق المخرج محمد عبدالعزيز، والمخرج عمر عبدالعزيز، اللهم ارحمه وصبرنا”.
من ناحية أخرى يشارك الفنان كريم عبدالعزيز في بطولة فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية “١٩١٩” للكاتب أحمد مراد، وهو من بطولة أحمد عز، هند صبري، ومن إخراج مروان وحيد حامد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *