الرئيسية / Uncategorized / مصدر أمني: نفحص أسباب حريق سيارة اليوتيوبر أحمد حسن وزينب على الدائري

مصدر أمني: نفحص أسباب حريق سيارة اليوتيوبر أحمد حسن وزينب على الدائري

مصدر أمني: نفحص أسباب حريق سيارة اليوتيوبر أحمد حسن وزينب على الدائري
أحمد حسن، اذاع بثًا مباشرًا عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” والنيران تشتعل في سيارته الجديدة أعلى أحد الطرق، أثناء تواجد زوجته وابنته بداخلها.

وأضاف أنه أثناء سيرة بالسيارة وبجواره زوجته زينب وابنتهما فوجئوا بأدخنة تخرج من السيارة وتشتعل النيران بها، مبينًا أن العربية موديل 2020 وثمنها مليون جنيه.

مصدر أمني بوزارة الداخلية، إن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة علي حريق شب بسيارة ملاكي خاصة باليوتيوبر أحمد حسن علي الطريق الدائري، مشيرا الي أن الحادث لم يتسبب في أى إصابات بشرية.

أثناء سيرة بالسيارة وبجواره زوجته زينب وابنتهما فوجئوا بأدخنة تخرج من السيارة وتشتعل النيران بها، مبينًا أن العربية موديل 2020 وثمنها مليون جنيه.

وأشار أحمد حسن، إلى العربية تحولت إلى “كوم تراب”، مبينًا أن الله كتب لهم عمرًا جديدًا بعد أن التهمت النيران سيارته الجديدة، مهاجمًا الشركة المنتجة للسيارة.

خلال البث المباشر للحادث كشف أنه وقع أعلى الطريق الدائري، وكان برفقة أحمد حسن زوجته زينب وابنته أيلين، حيث تفاجئ بصعود الدخان واشتعالها وسط الطريق.
وعلق قائلاً:«الحمد لله لحقنا نفسنا، حسبي الله ونعم الوكيل، فوضت أمري ليك يارب».

ملابسات الحادث أثارت شكوك العديد من المتابعين، وربط بعضهم تلك الحادث، بمثيل لها مع يوتيوبر روسي، خاصةً أن سيارة «حسن» المحروقة تتبع لنفس الشركة.

وفي 24 أكتوبر الماضي نشر اليوتيوبر الروسي «ميخائيل ليتفين» فيديو على قناته على اليوتيوب، يظهر حرق سيارته الفاخرة احتجاجًا على الشركة المصنعة للسيارات الألمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *