الرئيسية / Uncategorized / شيرين عبد الوهاب بوزن لا يُصدق بعد أشهر من غيابها| و سر انفصالها عن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب بوزن لا يُصدق بعد أشهر من غيابها| و سر انفصالها عن حسام حبيب

صاحبة الصوت الطربي الأصيل عادت لتطل على جمهوها من جديد بعد غياب إذ قررت منذ عدة أشهر البعد عن الأنظار وبالأخص عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تكتفي بكتابة التعليقات والتغريد على بعض الأشياء الهامة، ليفاجيء الميكب آرتيست علاء التونسي جمهورها بنشر صورة من أحدث ظهور لها بملامح مختلفة.

شارك التونسي صورة النجمة شيرين عبد الوهاب و هو يضع لها الماكياج، كما لو أنها تستعد لخوض تجربة غنائية أو تليفزيونية جديدة، إذ بدا عليها نحافة واضحة كشفت فقدانها الكثير من الوزن في الفترة الماضية، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ستطرح ميني ألبوم غنائي قريبًا، في حين أنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، أما على الجانب الدرامي أكدت أنها مستمرة في العمل على شخصيتها كممثلة، مشيرة إلى أنها تبحث عن مشروع جيد لخوضه سواء في الماراثون الرمضاني أو خارجه.

انتشرت مؤخرًا عدد من الشائعات حول انفصال شيرين عبدالوهاب و زوجها المطرب حسام حبيب، بسبب تدخل حبيب في أمورها المالية، علمًا بأنها ليست المرة الأولي التي تنتشر فيها تلك الأخبار، ما دفع عبد الوهاب لإصدار بيانًا لتوضح حقيقة الأخبار المنشورة حولها، وجاء فيه: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما”.

يُذكر أن آخر ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب كان برفقة زوجها الفنان حسام حبيب فى أغسطس الماضى بعد شائعات مشاجرتهما وانفصالهما، والتي جاءت أهم التعليقات عليها وقتها خاصة بوزن شيرين الزائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *