الرئيسية / Uncategorized / أم قتلت طفلها الرضيع بالحبوب المخدرة… والسبب صادم

أم قتلت طفلها الرضيع بالحبوب المخدرة… والسبب صادم

أخطاء تقع بها بعض الأمهات تنتهي بكارثة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فتلك الواقعة التي تقشعر لها الابدان، ما هي إلا جهل بالأمور، وعدم الإستطاعة بالتصرف، فقد قامت الأم بإرتكاب واقعة من أبشع الوقائع التي قد تصادفك يوماً ما.

بعد مرور عامين من زواجها بـ”محمد” وكان الزوجين في غاية السعادة، فقد تحقق حلمهم بإنجابهم طفلاً يملأ حياتهم بالبهجة والسرور، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن.

ذات يوماً كان يبكي الطفل بإستمرار كبقية الأطفال الذين بسنه، فمن المحتمل أن يكون جائعاً أو بطنه تؤلمه أو ما شابه، ولكن “مريم” حينها تصرفت تصرفاً غريباً جداً، فقد أودت بحياة طفلها بذلك التصرف الصادم.

قامت الأم بخلط أقراصاً منومة بالحليب وقامت بإرضاعه لطفلها، فلم يحتمل قلب الطفل تلك الكمية الكبيرة من المخدر، فتوقف عن الخفقان، وتوفي الطفل في الحال؛ بسبب جهل الأم، حينها قامت بالإتصال بزوجها، الذي أتى مسرعاً ليكتشف المفاجأة الصادمة.

بعدما علم “محمد” بما بدر من زوجته، قام بإبلاغ الشرطة التي قامت بإلقاء القبض على “مريم” وإحالتها للمحاكمة، فتم إصدار حكماً بحبسها لمدة 10 سنوات بتهمة القتل الخطأ.

“محمد” بما بدر من زوجته، قام بإبلاغ الشرطة التي قامت بإلقاء القبض على “مريم” وإحالتها للمحاكمة، فتم إصدار حكماً بحبسها لمدة 10 سنوات بتهمة القتل الخطأ.

كانت تلك الواقعة من أغرب الوقائع والقضايا التي شهدتها قاعة المحكمة، والتي تعدّ درساً لكل أم تجهل تربية أبنائها وتسئ التصرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *