الرئيسية / Uncategorized / فنان شهير تُوفى أثناء قراءة القرآن خلال التصوير.. غًسل جثمانه مرتين.. صُلى عليه مرتين.. من هو؟

فنان شهير تُوفى أثناء قراءة القرآن خلال التصوير.. غًسل جثمانه مرتين.. صُلى عليه مرتين.. من هو؟

مع عمالقة التمثيل ومن أشهر أعماله الفنية فيلم ” قاهر الزمن ” بينما كانت أول أعماله من خلال مسلسل ” أبناء في العاصفة ” ، وتميز بنبرة صوته المميزة والتي كانت سبباً في تواجده على الساحة الكوميدية .

الفنان الراحل ” متولي علوان ” في عدة أفلام أهمها ” عوكل ” و ” بوحة ” مع النجم ” محمد سعد ” ، كما شارك الفنان ” محمد هنيدي ” في فيلم ” صاحب صاحبه ” و ” جاءنا البيان التالي ” ، ووصلت أعماله الفنية نحو 250 عملاً فنياً .

وفاة والده أنه استيقظ يومها قرب الفجر وتوجه لمكان التصوير حيث كان يؤدي دوراً بمسلسل ” أدهم الشرقاوي ” وكان وجهه مضيئاً جداً وقام بمصافحته بقوة جعلت ابنه يستغرب حدة المصافحة بهذا اليوم تحديداً ، ثم تفاجئ بعدها بفريق الإنتاج يحضرون جثمان والده بالزي الرسمي للأزهر والذي كان يرتديه وقت تصوير المشهد الذي اختتمه بآية قرآنية ثم وافته المنية بعدها ، حيث اعتقد البعض أنه أصابته حالة من الإغماء نتيجة تقمص دور الشخصية وتم نقله إلى المستشفى ليتفاجئ الجميع أنه قد توفى .

تم تغسيل الجثمان مرتين وأيضاً تم وضعه في الكفن مرتين ،

” مرة بالقاهرة ” و ” مرة بالشرقية بمسقط رأسه ” حيث تأخر وصولهم الشرقية للدفن واضطر التأجيل لليوم التالي كما تم الصلاة عليه مرتين
متولي علوان ممثل مصري ولد بقرية برام كيم مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية وقد أحب متولي علوان التمثيل منذ طفولته حيث كان يتردد عل قرية برم كيم بالزقازيق للتوجه إلى دور السينما وكان أول أعماله مسلسل أبناء في العاصفة ومتولي علوان مشواره مع عمالقة التمثيل في مصر حيث شارك بفيلم قاهر الزمن ونجح متولي رغم صوته الغليظ في اثبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *