الرئيسية / Uncategorized / محافظ كفر الشيخ يقرر تعطيل الدراسة غدا بالمراكز الساحلية تعليم عام وفنى وأزهرى

محافظ كفر الشيخ يقرر تعطيل الدراسة غدا بالمراكز الساحلية تعليم عام وفنى وأزهرى

محافظ كفرالشيخ، تعطيل الدراسة، غداً الثلاثاء، بالمراكز الساحلية “بلطيم، البرلس، مطوبس”، ويقتصر تعطيل الدراسة على مدارس المراكز الثلاثة سواء تعليم عام أو فني أو أزهري

جاء ذلك بالتنسيق بين المحافظة وهيئة الأرصاد المصرية، والتي توقعت بتعرض المراكز الساحلية المطلة على البحر المتوسط، لأمطار غزيرة خلال الغد.

أمطار غزيرة خاصة بمركزى ادكو ورشيد وكفر الدوار.

وأدى سقوط الأمطار إلى توقف حركة الملاحة والصيد نظرا لارتفاع مستوى الامواج وكذلك ادى هطول الأمطار إلى انخفاض الحركة التجارية.

من جانبه وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة القيادات التنفيذية والوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أثار الأمطار وتطهير صفايات المطر والمصارف والترع أول بأول لاستيعاب مياه الأمطار .

وأشار محافظ البحيرة إلى تشكيل غرفة عمليات على مدار الساعة لمراجعة أى أحداث طارئة وتلقى بلاغات المواطنين وحل الأزمات المتعلقة بالأمطار بشكل فورى .

يذكر أن اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة محافظ البحيرة قد قرر تعطيل الدراسة اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الازهرية بنطاق مراكز ادكو ورشيد وكفر الدوار وذلك لسوء الاحوال الجوية حفاظًا على سلامة الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *