الرئيسية / Uncategorized / تفاصيل مرض إيمي سمير غانم الخطير.. وأول تعليق من أسرتها وزوجها

تفاصيل مرض إيمي سمير غانم الخطير.. وأول تعليق من أسرتها وزوجها

مرض الفنانة المتألقة إيمي سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حاز على اهتمام الجمهور، خاصة بعد أن كشف والداها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز عن مرضها، لكنهما لم يكشفا عن نوع المرض.

وتسببت الحالة الصحية للفنانة إيمي سمير غانم في صدمة كبيرة لوالدها ووالدتها، خاصة بعدما تسبب في اعتذارها عن مسلسلها الذي كان مقرر أن يجمع بينها وبين زوجها الفنان حسن الرداد في العام 2018 وكان اسمه «نوح».

وبعد انتشار تلك الأنباء وبعد مرور ما يقرب من عامين على تلك الواقعة، كشفت عن تحسن حالة ابنتها الصحية وأنها تعاني من القولون وآلام في الجهاز الهضمي، وأنها حالياً في تحسن دائم.

وأشارت الفنانة دلال عبد العزيز في تصريحات صحفية إلى أن حالة ابنتها أصبحت على ما يُرام وأن ابنتها لا تعاني من أي أمراض.
وأشارت الفنانة دلال عبد العزيز في تصريحات صحفية إلى أن حالة ابنتها أصبحت على ما يُرام وأن ابنتها لا تعاني من أي أمراض.

من جانبه قام الفنان حسن الرداد بكتابة تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بنفي تعرض زوجته إيمي سمير غانم لوعكة صحية، وكتب حسن قائلاً «أحب أطمن كل الناس، ان ايمى صحتها كويسة وكل الأخبار المتداولة عن مرضها غير صحيحة».

كانت هذه تفاصيل تفاصيل مرض إيمي سمير غانم الخطير وأول تعليق من أسرتها وزوجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وأشارت تقارير فنية عن أن الفنانة إيمي سمير غانم تعاني من إنزيمات عالية في الكبد، وهو ما سبب لها حالة من الاكتئاب الفترة الماضية، وذلك بعد كشف والديها مرضها الشديد الفترة الماضية، داعين لها بإتمام الشفاء.

وكانت إيمي، طمأنت الجمهور، على حالتها الصحية، بشكل غير مباشر، بعد أن ظهرت لأول مرة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، منذ الحديث عن أزمة مرضها.

كتعبير عن الرضا بقضاء الله، وفي الوقت نفسه لنفي شائعة تواجدها بالمستشفى وتدهور حالتها الصحية.

كما عبروا عن سعادتهم بعودتها للتواصل مع جمهورها بعد غياب دام نحو ١٣ يوما

وقالت مصادر مقربة من الأسرة إن إيمي مصابة بإنزيمات في الكبد تسبب لها مشكلات في الوزن، كما تجعلها في تعب متواصل.

علق الفنان المصري الشاب حسن الرداد، لأول مرة على ما تردد عن مرض زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مؤكدأ أنها بصحة جيدة.

وأضاف في تعليق بعد نشر صوره لايمي أعتقد الصورة بتتكلم عن نفسها بتقول إن الصحة والجمال وكل حاجة بتخلص بس الحب هو اللى بيبقى، الناس بتضيع وقتها في صراعات تافهة وجري ورا الفلوس وبيضيعوا وقتهم بعيد عن الناس الحلوة اللى بتحبهم ربنا يخلى لنا كل أهلنا وحبايبنا”.

واختفت إيمي سمير غانم عن الأنظار منذ فترة، ولم تظهر مع حسن الرداد في أي مناسبة، وخرجت بعض الشائعات عن حملها بسبب زيادة وزنها.

وفي لقاء مع الفنان سمير غانم عند سؤاله عن السبب وراء بكاء زوجته دلال. السبب الذي يجعل زوجته دلال تبكي، فرد سمير أشياء كثيرة، هناك عزاء كل يومين، في إشارة منه إلى حرص دلال على حضور جنازات الفنانين الذين يرحلون عن عالمنا، وتقديمها واجب العزاء لأسرهم، لافتا إلى أن أخر كل عام تزداد أخبار رحيل الفنانين، وقبل ان ينتهي العام يأخذ معه مجموعة من العظماء، “الواحد بيبقى خايف”، لترد شيماء ودلال “بعد الشر عليك.. ربنا يخليك لينا”.

إيمي وهي تعبانة مكنتش قادر أشوفها”، لتضيف دلال “ربنا يشفي إيمي ويرجع دنيا بالسلامة من السفر”. بعد الحلقة انتشرت أخبار تتكهن بمرض إيمي، كما أبدى الجمهور قلقه عليها، خاصة بعدما تردد أن حالتها المرضية كانت من بين الأسباب التي تسببت في تأجيل تصوير مسلسل “نوح” وخروجه من السباق الرمضاني، الذي كانت ستظهر فيه إلى جوار زوجها الفنان حسن الرداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *