الرئيسية / Uncategorized / تعرض لأزمة صحية بالمستشفى.. هل توفي والد داليا البحيري بفيروس كورونا

تعرض لأزمة صحية بالمستشفى.. هل توفي والد داليا البحيري بفيروس كورونا

عبر الجمهور ورواد السوشيال ميديا أنباء عن وفاة المهندس محمود قطب البحيري والد النجمة داليا البحيري متأثرا بفيروس كورونا المستجد عقب دخوله المستشفى.

الوفاة لم يكن فيروس كورونا، بل الموضوع يتنافى مع ذلك الأمر تماما، مشيرا إلى أن المهندس محمود البحيري دخل المستشفى من يومين، مردفا أن من نشر تلك الشائعات هدفه التريند والبحث عن الشهرة، رافضا الإفصاح عن أي معلومة أخرى.

وأعلن الفنان أحمد فريد عن وفاة محمود قطب البحيري والد الفنانة داليا البحيري منذ دقائق قليلة بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد الجنازة ومكان الدفنة في الساعات المقبلة.

الفنان أحمد فريد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى حبيبي ووالدي التاني المهندس محمود البحيري، والد أختي الفنانة داليا البحيري، نسألكم الدعاء.
وبالاتصال بالفنانة داليا البحيرى ردت إحدى صديقاتها معتذرة أن داليا فى حالة سيئة وأن والدها مازال في المستشفى، وفى وضع صحى حرج داخل المستشفى، كما أكد الفنان منير مكرم أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية بأنه النقابة ليس لديها أي خلفية عن هذا الأمر، إلى أن أكد أحد أقارب الفنانة خبر الوفاة.

يذكر أنه انتشرت خلال الدقائق الماضية، خبر وفاة والد الفنانة داليا البحيري، المهندس محمود البحيري، حسبما كتب الفنان أحمد فريد عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، إلا أنه عاد وحذف ذلك المنشور، ثم عاد نشره مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *