الرئيسية / Uncategorized / شاهد كيف استقبل أحمد حلمى بكاء منى زكى بعد تكريمها فى القاهرة السينمائى

شاهد كيف استقبل أحمد حلمى بكاء منى زكى بعد تكريمها فى القاهرة السينمائى

وحصولها علي جائزة فاتن حمامة، حيث ظهر تكريم النجمة حدث ملئ بالمشاعر، فمنذ بداية الافتتاح حضرت مني برفقة زوجها النجم احمد حلمي وابنتها لي لي، التي حضرت لأول مرة علي السجادة الحمراء لحضر تكريم والدتها.

المشاعر التي ظهرت عليها خلال وبعد التكريم والتي كانت مخلوطة بالفرحة والمسؤولية والامتنان لرفيق مشوارها زوجها احمد حلمي، والذي رد عليها أثناء التكريم بنظرات لا توصف، حملت مدي امتنانه وفرحته بهذا التكريم المشرف.

وحرصت النجمة منى زكى على توجيه الشكر للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 الذي يقام اليوم في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، وقالت منى زكي بعد تكريمها في المهرجان بجائزة فاتن حمامة: “شرف كبير أوى أوى إنى اتكرم النهاردة في أهم مهرجان في بلدي، النهاردة واقفة على المسرح وبشكركم أوي”.

حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: “تكريمي باسم سيدة الشاشة العربية ده حاجة كبيرة بالنسبالي، تشرفت إنى كلمتها قبل كدة في التليفون وعمري ماسمعت صوت بالرقي ده، والحلاوة دي، وكمان تكريمي في الدروة الي فيها وحيد حامد، دا شرف مش عادى”.

صورة سيلفى التقطها النجم أحمد حلمى مع زوجته النجمة منى زكى ظهرا خلالها يرتديان الكمامات الواقية، على هامش مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ42، والتى تم تكريمها بها بجائزة الفنانة فاتن حمامة، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدين أنهما يمثلان الثنائى المثالى فى الوسط الفنى، وذلك بعد ظهورهما برفقة ابنتهما الكبرى لى لى، التى حضرت لأول مرة على السجادة الحمراء لحضر تكريم والدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *