الرئيسية / Uncategorized / إيمي سالم ترد بجرأة على أنباء ارتباطها بعمرو دياب

إيمي سالم ترد بجرأة على أنباء ارتباطها بعمرو دياب

تردد أنباء عن ارتباطها بالنجم عمرو دياب وأنها المغامرة الرابعة لدياب بعد الفنانة دينا الشربيني علقت الفنانة إيمي سالم لأول مرة على ذلك.

إيمي قامت بنشر جلسة تصوير مثيرة جدا وغير معتادة من النجمة المعروفة بإطلالاتها الشبابية المتحررة ولكنها بنفس الوقت بعيدة عن الإثارة.

ردت إيمي بطريقة غير مباشرة على مقارنتها بإطلالات دينا الشربيني الجريئة، وخضعت لجلسة تصوير أكثر جرأة أما فيما يخص صمتها على أنباء ارتباطها بعمرو دياب، وضعت تعليقا على الصور يتضمن الرد بقولها: الصمت صاخب بأبعاده الخاصة

بعد نشر أحد روابط عشاق المطرب صورة للنجمين، مع تلميحات بأن إيمي ستكون “المغامرة الرابعة” لعمرو دياب، وتحل في حياته بدلا من النجمة دينا الشربيني التي تواجه منذ أسبوع شائعات تؤكد انفصالها عن الهضبة.

وقد تدخل عدد من الفنانين لمحاولة الصلح بينهما، ورجوع “الشربيني” إلي “دياب”، خاصة أنها غابت عن الظهور معه في أخر حفل غنائي
وعلي الرغم من انتشار تلك الأنباء إلي أن عمرو دياب لم يحذف صور “الشربيني” من علي حسابه الشخصي، ولكنه يتابع حسابين فقط علي “انستجرام”هما لشركة “ناي” وإذاعة “دياب اف ام” حتى إنه لا يتابع حسابات أولاده ويركز فقط على الترويج لأعماله من خلال الحساب.

ولم يعلق أي منهما سواء بالنفي أو التأكيد على هذه الأنباء، رغم وجود تقارير تشير إلى انفصال

بداية ظهورها في عدة أدوار قصيرة منذ نهاية التسعينات حتى حظت بأول دور رئيسي في فيلم “أحلام عمرنا” عام 2005 من إخراج عثمان أو لبن.

شاركت في أكثر من 20 عملًا فنيًا، منها “حكايات زوج معاصر، عباس الأبيض في اليوم الأسود، ما تيجي نرقص، أحلام عمرنا، كلمة سر، جوز ماما، والعملية ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *