الرئيسية / Uncategorized / ريهام عبد الغفور تكشف السبب المرعب لانتهاء زواجها الأول

ريهام عبد الغفور تكشف السبب المرعب لانتهاء زواجها الأول

الفنانة ريهام عبد الغفور من خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس عن نجاح شخصية منى في حكاية ربع قيراط في مسلسل إلا أنا وقالت يعود إلى تشابهها مع شخصيات كثيرة في المجتمع والتي تعرضت للخيانة.

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور أنا من نوعية الستات اللي مش ممكن تتحمل الخيانة يعني أنا زواجي الأول انتهى بسبب الخيانة لكن ده لأننا كنا لسه صغيرين ومعندناش خبرات ولكن دلوقتى أحنا أصدقاء والعلاقة بينا عائلية.

وجدير بالذكر أن قصة ربع قيراط من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد حسن ومن بطولة ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش ونادية رشاد ومحمد الصاوي ومحمد علي رزق وسناء يوسف وإبراهيم السمان وعصام السقا ورضوى جودة.

حكاية ربع قيراط هي الحكاية السابعة من مسلسل إلا أنا وقد تم عرض 6 حكايات من المسلسل حتى الآن وهي حكاية بنات موسى وحكاية سنين وعدت وحكاية أمل حياتي وحكاية أمر شخصي وحكاية ضي القمر وحكاية لازم أعيش.

مسلسل إلا أنا عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخراني وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة والتي تدور في 10 حلقات وتحكي القصص وقائع وأحداث حقيقية بمعظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *