الرئيسية / Uncategorized / حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته

حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته

كرة القدم الشهير «مارادونا»، وبفحص جثته اكتشف الأطباء أن قلب اللاعب الأرجنتيني كان مغايرًا وغريبًا عن غيره، وهو ما دفعهم لاستئصاله.

وجاءت عملية استئصال قلب «دييجو مارادونا» غريبة ومفاجئة بعد تشريح جثته، فقد اكتشف الأطباء أن هناك اختلافات واضحة في القلب خاصة فيما يتعلق بالحجم، فقد كان ضعف الحجم الطبيعي مرتين.

بعد الوفاة تناقلته وسائل الإعلام الأرجنتينية على نطاق واسع، قد أشار إلى أن دييجو مارادونا عانى من قصور حاد في القلب، وأجرى عملية جراحية ناجحة لعلاج جلطة دموية في الدماغ في وقت سابق من شهر نوفمبر.

الحانوتي المسئول عن دفن جثمان لاعب كرة القدم الأسطوري قد التقط عدد من الصور المستفزة لمارادونا داخل النعش، وتم تسريب الصور على مواقع التواصل مما أثار حالة من الغضب في العالم.

ووفقا لشبكة بي بي سي البريطانية، اعتذر عامل جنازة مارادونا عن صور الجنازة المستفزة التي تم التقاطها وتسريبها، وطلب العفو من محبي النجم العالمي.
توفي مارادونا في منزله في تيجري بالقرب من بونيس آيرس، يوم الأربعاء الماضي، وظهرت الصور على الانترنت له وهو في النعش مغمضا عينيه وشاحب الجسد، مما أثار الغضب، وتعهد محامي لاعب كرة القدم ماتياس مورلا باتخاذ إجراءات ضد المسؤول عن الصور.

وفي تعليقه على الصورة صرح فرناندي بأن قرار التقاط الصورة كان حادثا فرديا، ودافع عن ابنه قائلا: “ابني، مثل كل طفل، رفع إبهامه والتقطوا الصورة.. أعلم أن الكثير من الناس قد رأوها إهانة، وتعاملوا مع الأمر بشكل سيء.. وتلقيت تهديدات بالقتل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *