الرئيسية / Uncategorized / خرج الفنان المصري أحمد العوضي عن صمته، وكشف حقيقة خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

خرج الفنان المصري أحمد العوضي عن صمته، وكشف حقيقة خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وأحمد العوضي أعلنا ارتباطهما في مارس/آذار الماضي، في حسابهما الرسمي عبر “أنستقرام”، عقب خلافات مع شقيقها حول طبيعة ارتباط الثنائي.

وكانت “ياسمين” لفتت الأنظار بعد أن قامت بتغيير حالتها الاجتماعية على حسابها الشخصي في “فيسبوك” من عزباء إلى متزوجة، من دون الإشارة إلى هوية الزوج، وقبل ذلك أعلنت عن حبها لأحمد العوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ شاركت صورة لهما معلقة “بحبك يا أحمد”، ليرد عليها النجم بنفس الصورة لكن بتعليق “بحبك يا ياسمين.

وثارت حالة من الجدل الكبير من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وهي الشائعة التي انتشرت كثيرا خلال الساعات الماضية.

يذكر أن أحمد العوضي، شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل الاختيار، والذي حقق نجاحًا واسعًا، حيث جسد فيه شخصية الإرهابي الخائن هشام عشماوي، فيما شاركت ياسمين عبدالعزيز في مسلسل “ونحب تاني ليه”، مع شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر.

وقال أحمد العوضي إنه عندما رأى یاسمین عبدالعزیز لأول مرة في کواليس “لآخر نفس” وضع خطة للجلوس بجانبها بدلا من جلوسه بجوار المخرج حسام علي، ثم أخبرها بأنه نسي نسخة السيناريو الخاصة به وطلب منها أن يقرأ معها فوافقت وبعد فترة من الوقت أخذ في المزاح معها فضحكت، ومن هنا بدأ الكلام ثم التعارف والإعجاب وبعدها الحب والزواج.

وتحدث عن سبب عدم إعلانه عن الزواج من ياسمين قائلا: “لم نعلن في البداية لأننا مكناش ضامنین علاقتنا هتكمل ولا لأ وإحنا كنا بنتخانق ونسيب بعض ونرجع تاني وهكذا ونخاف نقول على العلاقة وتحسب عليها علاقة وخلاص”.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد فاجأت الجمهور بإعلان زواجها من أحمد العوضي في موسم رمضان الماضي، والذي شارك العوضي فيه بمسلسل “الاختيار” والذي جسد خلاله شخصية الإرهابي هشام عشماوي، ونال إشادات واسعة لأدائه الجيد في المسلسل ونجاحه في تجسيد شخصية الإرهابي عشماوي، وتصدر مواقع السوشيال ميديا لفترات طويلة خلال أيام عرض المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *