الرئيسية / Uncategorized / محافظ المنوفية يقرر منح إجازة أسبوعين لهذه الفئات للحد من انتشار «كورونا»

محافظ المنوفية يقرر منح إجازة أسبوعين لهذه الفئات للحد من انتشار «كورونا»

منح أصحاب الأمراض المزمنة والسيدات الحوامل من العاملين بالجهات الحكومية بالمحافظة، إجازة أسبوعين بعد تقديم كافة المستندات التي تثبت ذلك؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، وحفاظا على صحة وسلامة العاملين.

والتواصل الدائم مع التموين الطبي وهيئة الشراء الموحد لتوفير المستلزمات الطبية وعدم حدوث عجز بها والتأكد من جاهزية المستشفيات لاستقبال مرضى الكورونا.

متابعة كورونا للوقوف على آخر المستجدات لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا ومتابعة الموقف الحالي، بحضور محمد موسى نائب المحافظ وعلاء رشاد السكرتير العام وعماد يوسف السكرتير العام المساعد والدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة والدكتور أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم ووكيلى المديرية للطب العلاجي والطب الوقائي ومدير مستشفى الحميات بشبين الكوم.

وتطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية وتوفير الحماية اللازمة للعاملين والمترددين ، على أن تقوم كل جهة بتنظيم عملها والعاملين بها بما لا يتعارض مع الصالح العام، كما شدد على تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المستمرة بالتنسيق مع التموين الطبي لمتابعة كافة مخازن الأدوية والصيدليات للتأكد من مدى اتباعها للأنظمة القانونية واشتراطات التخزين والصرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *