الرئيسية / Uncategorized / كاميرات مراقبة تكشف تصرفات غريبة داخل قاعة حفل زفاف

كاميرات مراقبة تكشف تصرفات غريبة داخل قاعة حفل زفاف

أصيب عامل في قاعة حفل زفاف بالذعر بعد رؤية جميع الأبواب تتأرجح بشكل غامض بالقوة داخل قاعة الحفلات عبر شاشات كاميرات المراقبة.

زميلًا سابقًا رأى ذات مرة صبيًا صغيرًا يركض عبر غرفة حفل الزفاف ليقشعر جسده بما رآه، و بعد عام من هذا الأمر، تم اكتشفت اكتشافًا مخيفًا عبر كاميرات المراقبة في المكان ذاته.

يظهر المدير يقف بجانب آلة كاشير في الزاوية اليسرى العليا من القاعة، حيث لا يوجد أحد يمشي أو يدخل الغرفة أو يغادرها

تم فتح ما لا يقل عن ثلاث مجموعات من الأبواب ، بما في ذلك المدخل الرئيسي ، أحدهما في الجزء الخلفي من القاعة والآخر في الجانب ، من تلقاء انفسهم..

أكد العامل أن جميع الأبواب يدوية ، مما يعني أنه لا يمكن أن يكون عطلًا كهربائيًا، وقال أيضا إن بعض الضيوف تحققوا من أن الأبواب تتأرجح بعنف.

حاول أحد رواد التواصل فضح الأسباب المحتملة وراء هذا الأمر قائلا: “فتح الأبواب أو إغلاقها من تلقاء نفسها ليس دليلًا جيدًا على وجود أشياء خارقة للطبيعة لأن العديد من الأشياء يمكن أن تسببها ، كالرياح ، وأعطال كهربائية ، او بسبب تحولات في المبنى ، إذا لم تكن مستوية

واضاف ايضا “في هذه الحالة ، أود أن أقترح تغييرات الضغط في الغرفة ، إذا تم إغلاق باب في مكان آخر في المنطقة ، يمكن أن تنفتح هذه الأبواب من قوة التغيير في ضغط الهواء ، خاصة إذا كان الباب مغلقًا بقوة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *