الرئيسية / Uncategorized / أول صـوره تـكـشـف حـمـل ياسمـين صــبرى وأنسحـابهــا مــن المــوسم الــدرامـى

أول صـوره تـكـشـف حـمـل ياسمـين صــبرى وأنسحـابهــا مــن المــوسم الــدرامـى

في ظل ما يتوارد من أنباء عن حمل الفنانة المصرية ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بات واضحا أن صبري ستكون أكثر ميلا وتفرغا لحياتها العائلية

وكما كان معروف ارتباط ايو هيمهربياسمين صبري يعد انفصاله عن هيفاء وهبي

ونشرت صاحبة “أنا هيفا انا” خبر الانفصال، بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة 6 سنوات.

وتحدثت النجمة اللبنانية عن محاولات متكررة من قبل أبو هشيمة للعودة إليها، ولكنها رفضت هذه المحاولات تماما، معربة عن ندمها على الزواج به.

 

وهي التي كما يشاع أيضا انسحبت من الموسم الدرامي لعام 2021.وكانت ياسمين صبري قدمت أكثر من بطولة مطلقة على مدار عامين متتاليين في المواسم الدرامية الرمضانية الماضية، لكن حتى اللحظة لم تصدر صبري توضيحا رسميا من بشأن ما سبق، ما دفع الكثير من المتابعين إلى التساؤل والتأويل.

 

وسبق أن قررت الممثلة المصرية تأجيل مشاريعها الفنية، حيث كان من المقرر أن تخوض البطولة السينمائية المطلقة الأولى لها خلال الموسم المقبل ولكن تغيّرت خططها الفنية في اللحظات الأخيرة، فيما كان آخر أعمالها الدرامية هو مسلسلها “فرصة ثانية” الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي.

 

وبالعودة إلى موضوع حملها، نشرت ياسمين في شهر يوليوا الماضي، أحدث صورها الخاصة من داخل صالة الجيم التي تمارس فيها رياضاتها المفضّلة، وبدت كأنها اكتسبت بعض الكيلوغرامات؛ ما جعل خبر حملها يعود للصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *