الرئيسية / Uncategorized / فيديو جديد لسفاح الجيزة يرشد عن مكان ضحيته المدفونة بعقار فى الإسكندرية

فيديو جديد لسفاح الجيزة يرشد عن مكان ضحيته المدفونة بعقار فى الإسكندرية

فيديو لسفاح الجيزة يرشد فيه عن أماكن ضحاياه إرشاد سفاح الجيزة على مكان دفن ضحيته بمحافظة الإسكندرية، أثناء المعاينة التصويرية التى قامت بها النيابة العامة وسط إجراءات أمنية مشددة. واصطحبت قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة، المتهم قذافى فراج، الشهير بسفاح الجيزة، المتورط فى ارتكاب 4 جرائم قتل، ودفن ضحاياه، وانتحال صفة، وتزوير، ونصب، إلى الإسكندرية، مساء الأربعاء، للإرشاد عن جثة الفتاة التى قتلها، ودفن جثتها بمخزن خاص به، بمنطقة العصافرة، إجراء معاينة تصويرية يوضح خلالها كيفية ارتكابه الجريمة.

بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية كردونا أمنيا بمحيط المخزن الذى شهد الجريمة، وسط إجراءات أمنية مشددة، ومن المنتظر إعادة المتهم إلى قسم شرطة الهرم، عقب الانتهاء من استخراج الجثة، وإجراء المعاينة التصويرية.

كشفت اعترافات سفاح الجيزة، المتهم بقتل 4 من ضحاياه ودفنهم داخل شقتين في بولاق الدكرور، ومخزن في محافظة الإسكندرية عن مفاجأة جديدة، في علاقته بزوجته الطبيبة الصيدلانية التي ارتبط بها منتحلا صفة المهندس “رضا”، الذى قتله ودفن جثته، حيث أكد أنه كان يحب زوجته الطبيبة الصيدلانية، ونتيجة لشعوره تجاهها بتلك العاطفة، قرر الاعتراف لها بهويته الحقيقية، وأخبرها أن اسمه الأصلى “قذافى فراج”، ومحل إقامته الأصلي في بولاق الدكرور بالجيزة.
4 جرائم قتل، وسلسلة من وقائع النصب والتزوير وانتحال الصفة، حصيلة الجرائم التى ارتكبها سفاح الجيزة حتى الآن، والمتورط فى دفن جثث ضحاياه بشقة فى بولاق الدكرور، ومخزن فى محافظة الإسكندرية، ورغم الجرائم التى اعترف المتهم بارتكابها أمام جهات التحقيق المختصة، إلا أن الأيام القادمة ستشهد عدد من المفاجأت بشأن القضية التى أثارت اهتمام الرأى العام، خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *