الرئيسية / Uncategorized / عاااجل : الفنــانـه بـشرى تفقـد النـطق وتـعــتزل التمــثيل مؤقــتـاً

عاااجل : الفنــانـه بـشرى تفقـد النـطق وتـعــتزل التمــثيل مؤقــتـاً

التزمت الفنانة المصرية، بشرى، بنصائح الأطباء لها بعدم الكلام نهائيا.

بشرى تعتبر فنانة شاملة، موهوبة بالفطرة برعت في الفن في جميع مجالاته، فكانت بدايتها كمذيعة محبوبة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل فبرعت في تقديم جميع الأدوار.

وقد حققت بشرى نجاحا كبيرا وأثبتت وجودها خلال وقت قصير حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، كما عملت الفنانة بشرى أيضاً مع شركة “نيو سينشيري برودكشن”، كما قدمت الغناء فتألقت فيه بصوتها المميز وأغانيها المختلفة ومن ألبوماتها “مكانك” “إحكي”.

 

وهي متزوجة من «عمرو رسلان» ولها من الأبناء «إسماعيل». وليلى

ووفق صحيفة (كايرو نيوز)، فقد جاءت نصيحة الأطباء لبشرى بعد إصابتها بالحساسية الموسمية، واستعانت في المقابل بتطبيق التراسل الفوري الشهير “واتسآب” لمباشرة مهامها كرئيس للعمليات وشريك مؤسس بمهرجان الجونة السينمائي مع فريق عمل المهرجان، استعدادا لدورته الرابعة.

 

وكانت بشرى في شهر آيار/ مايو الماضي قد سقطت أثناء تصوير مشاهد مسلسل “القمر آخر الدنيا”، ما استدعى تدخل الطبيب للوقوف على حالتها الصحية.

 

وتم تداول مقطع فيديو يظهر الطبيب وهو يجري الكشف على بشرى، والتي بدا عليها تعرضها لحالة إجهاد شديدة، ما جعل الطبيب يستنكر استمرارها في التصوير وهي في هذه الحالة المرضية.

وحرصت “يارا” شقيقة الفنانة بشرى، على طمأنة جمهور شقيقتها، إذ كشفت لـ”الوطن” تطورات حالتها الصحية، مؤكّدة أنّها غادرت المستشفى، وتلزم منزلها حاليًا بشأن الراحة.

وأشارت إلى أنَّ بشرى ممنوعة من الحركة والاختلاط، مع الراحة التامة، وذلك بناءً على طلب الطبيب، لافتة إلى أنَّ شقيقتها مريضة حساسية موسمية: “تحولت من التهاب شعب هوائية لبوادر التهاب رئوي”.

علقت الفنانة بشري، عن الأعمال الفنية التي تّمنت المشاركة بها، وذلك على هامش افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، حيث قالت ” عمري ما اتمنيت أوي إني أعمل دور حد.

ويكرم مهرجان القاهرة السينمائي العديد من نجوم العالم على أعمالهم السينمائية المميزة، ويتم تنظيمه كل عام بدار الأوبرا المصرية، وتتضمن فعاليات المهرجان عروض لأحدث الأفلام العالمية المشاركة به، ومن الأفلام المصرية المقرر مشاركتها في الدورة الـ41 من المهرجان “احكيلي، أمين، بحر الرمال، البحث عن غزالة، ونوم الديك في الجبل.

وتعشق بشرى السوشيال ميديا، وتعتبر من أكثر الفنانين المتفاعلين بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يحتوي حسابها الشخصي “إنستجرام” على أكثر من 2600 منشور خاص بها، تشارك من خلاله أحداثها الفنية وفعالياتها الجديدة.

مبمسحش صوري على إنستجرام لأني بفكر كتير قبل منزلها”، هكذا تحدثت الفنانة بشري في أحد البرامج الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي الشهير بـ “Gossips”، قائلة “أنا شخص متردد، وقبل منزل صورة بكون عارفة إني فيه انتقادات، لكن لما باخد قرار أنزلها مش برجع في كلامي.

وقالت إنها طلبت مع محمود العسيلي التعاون في أغنية جديدة كشرط لحضور حفل زفافه الأخير قائلة، “العسيلي بيتهرب مني.. فلوس الشهرة غيرته، وروحت فرحه الأخير وكان شرطي إننا نعمل أغنية سوا، فهو يقدم مزيكا جيدة ويفهم صوتي.

وسبق أن هنأت الفنانة بشرى المطرب محمود العسيلي في شهر يناير الماضي، بمناسبة حفل زفافه على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، ونشرت صورًا جديدة من حفل الزفاف الذى شهد تواجد كوكبة من نجوم الفن والمجتمع، وعلقت قائلة: “ألف مبروك لأخويا وصاحبى محمود العسيلى على زفافه على عروسته”.

شرط حضوري الفرح إن محمود لازم يعملي أغنية جديدة على ذوقه بعد شهر العسل وهو وافق.. أنا باشهدكم كلكم عليه لو ما نفذش الاتفاق”

مسلسل “القمر آخر الدنيا”، آخر الأعمال التي قدمتها حيث تدور اﻷحداث حول عائلة “دلال”، التي تعود من الخارج مع زوجها خالد فتفاجئ باختفاء والدتها “كريمة”، وتبدأ في البحث عنها مع شقيقيها جلال وأحمد، والمسلسل من تأليف محمود الورداني، وإخراج تامر حمزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *