الرئيسية / Uncategorized / الموجة الثانية| السيسي يتخذ هذا القرار الهام بعد زيادة إصابات كورونا في مصر.. والأهالي: “ده الصح”

الموجة الثانية| السيسي يتخذ هذا القرار الهام بعد زيادة إصابات كورونا في مصر.. والأهالي: “ده الصح”

بصفته رئيس جمهورية مصر العربية قرارًا جديدًا خلال الفترة الماضية في ظل زيادة أعداد إصابات كورونا بصورة واضحة في مصر، وظهر ذلك بصورة واضحة في الفترة الأخيرة خلال بيانات وزارة الصحة والسكان التي تظهر بشكل يومي على صفحة الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

الأونة الأخيرة إلى زيادة القلق لدى الأهالي والمواطنين بشكل عام، خاصة في ظل الحديث عن الموجة الثانية من فيروس كورونا، والتي ظهرت بصورة موسعة في العديد من دول أوروبا، ويأتي بالتأكيد على رأسهم كل من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا، والتي ضربهم كورونا بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

فيروس كورونا أصبحت هي التي تتصدر المشهد العالمي من حيث المتابعة بشكل كبير سواء من الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة أو من خلال المواطنون العاديون في أي دولة نظرًا للخطر الكبير الذي يشهده كل منا بسبب هذا المرض.
شددا بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بضرورة العمل على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وعدم التهاون فيها خلال الفترة المقبلة.

ولا شك أن أزمة فيروس كورونا المستجد وزيادة أعداد المصابين يومًا بعد يوم في الأيام الأخيرة أثر بشكل كبير على المواطنين، وجعل القلق يزيد بالنسبة لهم بما يتعلق بالموجة الثانية من كورونا، التي بدأت تدخل مصر، ومن المتوقع أن يزيد المرض والإصابات بشكل أكبر خلال فصل الشتاء بحسب تصريحات وزارة الصحة والسكان وكافة الخبراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *