الرئيسية / Uncategorized / بسبب مزحة ثقيلة.. عريس يفسد فرحة عروسه في يوم زفافهما

بسبب مزحة ثقيلة.. عريس يفسد فرحة عروسه في يوم زفافهما

مزحة ثقيلة قام بها عريس أثناء التقاط صور حفل الزفاف في صدمة لعروسه، حيث اكتشفت أنه أفسد أغلب صور زفافهما تقريبًا عن عمد، ولم يتبق لديها سوى عدد محدود من الصور اللائقة التي يمكن أن تعرضها على صديقاتها وضيوف حفل الزفاف.

شاركت أصدقائها تفاصيل مشكلة نشبت بينها وبين شريك حياتها بسبب صور حفل زفافهما في منشور عبر منصة “Reddit”، وطلبت نصيحة المتابعين بشأن أفضل طريقة للتعامل مع هذه المشكلة.

وذكرت العروس، التي لم تكشف عن هويتها لكن يُعتقد أنها أمريكية الجنسية، أنها فوجئت أثناء مشاهدة صور زفافها بأن زوجها ظهر في أغلبها في وضعيات سخيفة وبتعابير وجه مضحكة وصفتها بكونها “مبالغ فيها”؛ وأكدت أنه أقدم على هذه الخطوة على سبيل المزاح في الصور التي لم يكونا ينظران فيها لبعضهما البعض، لكن نتيجة لمزاحه فإنه لم يعد لديها سوى 6 صور تذكارية مناسبة من حفل الزفاف، وهو ما دفعها إلى التفكير في إعادة التقاط صور الزفاف، الأمر الذي رفضه زوجها.
وطرحت العروس سؤالًا على المتابعين في نهاية منشورها عما إذا كان عليها الإصرار على إعادة التقاط صور الزفاف أم تتقبلها كما هي؛ وقد أيد العديد من الرواد موقفها وأعربوا عن تعاطفهم معها واصفين تصرف عريسها بأنه “مزعج” و”غير مقبول”، حتى أن أحد الرواد علق قائلًا إن ظهوره بتعابير وجه مضحكة في صورة أو صورتين هو أمر طريف، لكن إفساده لأغلب الصور هو أمر مزعج حقًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *