الرئيسية / Uncategorized / عايزة تخرب البيوت.. تامر أمين “يجلد” رضوى الشربيني على الهواء

عايزة تخرب البيوت.. تامر أمين “يجلد” رضوى الشربيني على الهواء

هاجم الإعلامي تامر أمين، الإعلامية رضوى الشربيني، خلال برنامجه أخر النهار، المذاع عبر شاشة النهار، مساء اليوم الاثنين، بعد رسائلها بالانفصال في حال أي أزمة مع الشريك.

نصيحة للمواطنين، قائلا: “أوعوا تسمعوا كلام الإعلامية رضوى الشربيني، ودي عايزة تخرب البيوت” موجها حديثه للشربيني، قائلا: “أنا ضد فكرة البلوك على طول”.

وتابع مقدم برنامج آخر النهار، أنه: “المفروض الصبر والاستحمال، وبناء البيت حاجة صعبة جدا، وتكلف الكثير ولا ينفع أن نهده مع أول غلطة”، مستدركا: “خليكوا مع إعمار الحياة وليس الطلاق والخراب، والطلاق أبغض الحلال وخليكوا دائما في أحلى الحلال”.

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور،وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”،لا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها “هي وبس” الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

يشيد بها البعض ويراها نموذجا “للمرأة المتحررة القوية” ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من “حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع”،[وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها “بعدوة للرجال”.
وردت رضوى على ذلك بقولها أن كلامها هو رد على حالات محددة من التجارب التي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية، ويجب ألا يتم تفسيره كمعاداة للرجال بصفة عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *