الرئيسية / Uncategorized / بسمة بوسيل تنتفض رداً على انفصالها: البهائم تجمل متاعنا

بسمة بوسيل تنتفض رداً على انفصالها: البهائم تجمل متاعنا

قامت بوسيل بنشر من خلال ستوري على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام” حكمة تقول “قل لشاتمك ومغتابك والمفتري عليك، سبحان الذي سخرك سيناتنا كما سخر البهائم لحمل متاعنا..”.

بالإعلان أمس من خلال حسابها انفصالها عن تامر حسني وقامت بكتابة من خلال خاصية ستوري قائلة “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة أنه مش بيعملي احترام ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور”.

تامر تجاهل أن بسمة قامت إعلان انفصالهما وأنهما يسيران في الخطوات الخاصة بالطلاق، ولم يقوم بالتعليق أو التصريح بأي شئ حول هذا الأمر، وأنه من خلال الأستوري الخاص به تجاهل خبر الإنفصال ولم يقوم بنشر فقط إلا الأغنية الجديدة الخاصة به.

التأكيد على أنهم كان بينهم الكثير من المشاكل من 2014 وهم كانوا منفصلين ولكن بدون طلاق، وتم الإعلان خلال هذه الأيام أنهم يقومون بتحضير جميع الأوراق الخاصة بالطلاق وهذا لأنهم يستعدون إلى الطلاق بشكل رسمي بسبب كثيرة المشاكل بينهم في الفترة الماضية.

صورا مفبركة للنجم تامر حسنى وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، وبدء الخلاف الحالى القائم، الذى يسعى عدد كبير من أصدقاء الزوجين لإنهائه الآن، حيث يتواجد أصدقاء مشتركون بين تامر وبسمة فى منزل كلاهما، لإنهاء الاختلاف القائم بين الزوجين، والأمور الآن فى طريقها للحل.

وعلى مدار الفترة الماضية تصدرت أغاني ألبوم “خليك فولاذى” قائمة الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب من خلال 3 أغانى جاءت بأول 3 مراكز، وذلك فى سابقة هى الأولى من نوعها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *