الرئيسية / Uncategorized / المطربة المصرية بوسي تكشف عن سبب هروبها خارج مصر

المطربة المصرية بوسي تكشف عن سبب هروبها خارج مصر

علقت قائله أنها ظلت خارج مصر طوال تلك الفترة بعد صدور أحكام ابتدائية ضدها بسبب أزمة شيكات نقدية كان يطالب بها طليقها، الأمر الذي دفعها للهروب خارج مصر لحين حل المشكلة.

أن أزمة الشيكات تم حلها قبل الأشهر الـ10، ولكن ما أطال فترة هروبها هو جائحة فيروس “كورونا” المستجد، التي جعلتها عالقة خارج مصر بسبب توقف رحلات الطيران حول العالم.

وأفصحت بوسي في لقائها مع برنامج “معكم” عن مرورها بـ”أسود 3 أيام” في حياتها أثناء فترة هروبها خارج مصر، وهي التي شهدت مرضها دون أن تفصح عن طبيعته، وعدم وجود أي من أهلها بجوارها لكي يساندها.

قررت عدم العودة لمصر فى الوقت الحالي، لحين الاستئناف وعمل معارضة أخرى على الحكم الصادر بحقها حتى لا يتم القبض عليها.

وكانت قررت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، رفض معارضة المطربة ياسمين محمد شعبان الشهيرة بـ «بوسي» على حبسها عامين بتهمة التهرب من سداد مليون و 827 ألفا و210 جنيهات لمصلحة الضرائب واعتبارها كأن لم تكن واستمرار الحكم السابق بحبسه عامين.
وقضت المحكمة يوم 7 مايو 2018 بحبس المطربة بوسى، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة، بعدما أسندت النيابة للفنانة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ”بوسى” تهمة التهرب وإخفاء إدارة عملها مع شركات “وكالة الشافعى، والمتحدة، ومؤسسة فتوح”، بالإضافة إلى عدد من الحفلات الغنائية، بإجمالى مبلغ مليون و827,210 ألف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *