الرئيسية / Uncategorized / شتمني بأبويا الميت فألقيته بالترعة».. طفل الدقهلية يمثّل أمام النيابة كيف قتل زميله

شتمني بأبويا الميت فألقيته بالترعة».. طفل الدقهلية يمثّل أمام النيابة كيف قتل زميله

كان بيشتمني بأبويا الميت بألفاظ قبيحه ونهرته أكثر من مرة فلم يتراجع، ولما اشتكيته لأسرته كسروا بخاطري ولم يمنعوه، فقررت التخلص منه بإلقائه في الترعة وتركته حتى مات» بهذه الكلمات برر طفل الدقهلية اليتيم، 11 سنة، قتله لزميله بنفس ورشة الحدادة بمدينة بلقاس، ومثل أمام النيابة العامة الجريمة بهدوء رغم حداثة سنة.

ووصف كيف استدرج زميله للعب معه بجوار الترعه ثم حمله على كتفه واعتبرها المجني عليه على سبيل الهزار إلا أن المتهم انتهز الفرصة للتخلص منه، وألقاه في مياه الترعة حيا ورغم استغاثاته تركه يغرق حتي اختفي من أمامه تماما وعاد إلى منزله دون أن يخبر أحد بفعلته.

وتوصل فريق البحث بإشراف مدير المباحث، بأن الطفل المتغيب أخر مرة كان مع الطفل «محمد. ج. ا»، 11 سنة تلميذ بالصف الخامس الابتدائي ويعمل بنفس ورشة الحدادة التي يعمل بها المجني عليه.

المتهم باستدراج المجني عليه أمام أحد الترع بالقرية، ثم حمله وألقاه في المياه وذلك انتقاما منه لأن المجني عليه دأب على سبه بوالده المتوفى بألفاظ خارجة وعندما اشتكي لأسرته لم تعاقبه على فعلته.

وأرشد الطفل عن مكان إلقائه لزميله وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، للبحث عن جثة الطفل وتمكنوا من العثور عليها على بعد حوالي اثنين كيلو متر من مكان إلقائها
بإيداع الطفل المتهم أسبوع بدار رعاية الأحداث، على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بقتل زميله وتمثيل الواقعة تفصيلياً أمام النيابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *