الرئيسية / Uncategorized / الفنان محمد صبحي وخبر وفاة زوجته

الفنان محمد صبحي وخبر وفاة زوجته

خبر حزين تلقاه محبي الفنان الكبير محمد صبحي منذ دقائق قليلة ، حيث تم الإعلان عن حالة وفاة لإحدي شقيقته للفنان محمد صبحي علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن وفاة شقيقة الفنان السيدة ” نجوي صبحي ” ، من خلال منشور جاء فيه : إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون

الفنان محمد صبحي وأشقائه جمال – شريف – سناء – سلوي – مجدي .. فقدوا اليوم شقيقتهم الغالية نجوي صبحي رحمها الله وجعل مثواها الجنة .

الفنان محمد صبحي كعادته خلق حاله من البهجه وسط الجمهور المحب له من جميع الأعمار في الفترة الاخيرة ، وهذه المرة لم يكن السبب عمل فني جديد ، بينما كان السبب هو إعادة عرض أجزاء مسلسل يوميات ونيس كامله عبر شاشة قناة دي إم سي دراما ، الامر الذي جعل الملايين يتفاعلون مع المسلسل ويتذكرون ذكرياتهم معه ، وكان الامر الاغرب الذي فاجئ محمد صبحي نفسه هو تفاعل اطفال الجيل الحالي مع المسليل ، علي الرغم من تقدم التكنولوجيا واختلاف الاهتمامات الخاصة يابجيل الحالي عن جيل آباءهم الذي عاش المسلسل وقت عرضه أول مرة.

عندما كان طفلاً صغيرًا كان يعيش مع أسرته في منطقة أرض شريف بالقرب من شارع محمد علي والذي كان يطلق عليه شارع الفن، حيث كان يوجد به العديد من المسارح ودور السينما والملاهي الليلية، وكان منزل أسرته يقع أمام دارين شهيرين للسينما هما سينما الكرنك وسينما بارادى الصيفي. وكانت هذه فرصة جيدة للطفل الصغير ليتابع جميع الأفلام التي تعرض بهما، كما كان والده يمتلك ماكينة لعرض الأفلام فكان يشاهد من خلالها العديد من أفلام الباليه الراقصة.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج بتقدير امتياز عام 1970م مما أهله للعمل كمعيد بالمعهد، ولكنه ترك التدريس وأسس “استوديو الممثل” كممثل ومخرج، واشترك معه رفيق رحلته الفنية الكاتب المسرحي لينين الرملي دفعته في التخرج.

وينتظر الفنان الكبير محمد صبحي، افتتاح مسرحيته الجديدة «نجوم الظهر» قريبا، وتعد أول مسرحية كوميدية موسيقية غنائية استعراضية تضم 30 نجما من أجيال مختلفة، ويظهر النجم الكبير محمد صبحي خلال مسرحيته الجديدة «نجوم الظهر» بشخصية مختلفة تمام عما قدمه من قبل في المسرح أو التليفزيون والسينما من حيث الشكل والمضمون، فيظهر في العمل بشارب ويرتدي باروكة من خلال الشخصية التي سيكشف عنها في افتتاح المسرحية قريبا جدا على مسرحه بمدينة سنبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *