الرئيسية / Uncategorized / عروس تمنع ابن شقيقتها المصاب بالتوحد من حضور حفل الزفاف.. تعرف على السبب

عروس تمنع ابن شقيقتها المصاب بالتوحد من حضور حفل الزفاف.. تعرف على السبب

عبر منصات التواصل الاجتماعي ، بسبب تصرف بدر منها تجاه نجل شقيقتها المصاب بالتوحد، والذي يبلغ عمره 7 أعوام، حيث قررت منعه من التواجد في حفل زفافها في حال أصر على ارتداء زي تنكري خاص به، وذلك كي لا يفسد صور الزفاف بإطلالته، بحسب وصفها.

العروس، التي لم يشار إلى هويتها لكن يُعتقد أنها من المملكة المتحدة، قد شاركت تفاصيل الخلاف الذي نشب بينها وبين شقيقتها على خلفية قرارها عبر منصة “Reddit” وطلبت رأي المتابعين في تصرفها.

كانت قد طلبت من ابن شقيقتها المشاركة في مراسم عقد القران بحيث يكون مسئولًا عن تسليم دبلتي الزواج لها ولعريسها، وكان ذلك قبل أشهر من الموعد المقرر لحفل الزفاف؛ ووافقت شقيقتها ونجلها على طلبها.

مع اقتراب موعد الزفاف، تلقت اتصالًا هاتفيًا من شقيقتها أخبرتها خلالها بأن نجلها يمر بمرحلة يرفض خلالها ارتداء أي شيء سوى زي تنكري لـ”سبايدر مان” أو “الرجل العنكبوت”، مشيرة إلى أنه يصاب بنوبات غضب عندما يُطلب منه تغيير هذا الزي، حتى أنه يصر على ارتدائه أثناء ذهابه لمدرسته.

وأفادت العروس خلال منشورها بأنها رفضت رفضًا قاطعًا، وقالت لشقيقتها إنها لا ترغب في حضوره بهذا الزي خلال مراسم عقد القران وظهوره في كافة الصور مرتديًا إياه؛ وأثار هذا التعليق مشادة بينها وبين شقيقتها، التي أعربت عن استيائها حيال موقف شقيقتها من طفل مصاب بالتوحد وعدم تقديرها لحالته ومنعها له من حضور الزفاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *