الرئيسية / Uncategorized / تفاصيل العثور على 5 أشقاء.. اختفوا من القليوبية وظهروا في الإسماعيلية

تفاصيل العثور على 5 أشقاء.. اختفوا من القليوبية وظهروا في الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من كشف غموض ادعاء “ممثل ومقدم برامج” اختفاء وخطف 5 من أبنائه، حيث جرى العثور عليهم في الإسماعيلية، وتبين أنهم موجودون عند خالتهم، وبصحبة والدتهم.

تعرضوا للاختطاف، وتلقيه تهديدات لمنعه من البحث عنهم، فقد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن البنات تركن المنزل بإرادتهن مع والدتهن، بسبب مشاكل أسرية، بسبب بسبب رفض والدهم زواج ابنته الكبرى.

اختفى الأب تماماً، وأغلق هاتفه المحمول، وتم تحرير المحضر اللازم بالعثور عليهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

مدير أمن القليوبية، إخطاراً من قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة، بورود بلاغ من “جمال حمدان”، ممثل ومقدم برامج مغمور، باختفاء 5 من أبنائه، 4 بنات وشقيقهم الطفل 3 سنوات، منذ يوم 21 أكتوبر الماضي، بعدما خرجوا لحضور فرح مع خالهم في محافظة الشرقية.

في تصريحات سابقة، إلى أن لديه 3 أبناء آخرين، غير الأشقاء الـ5 المختفين، وهم 3 ذكور، أكبرهم عمره 23 سنة، والأوسط 20 عاماً، والأصغر 14 سنة، وأوضح أن أبناءه المتغيبين هم 4 بنات وولد، “سامية”، وشهرتها “أميرة”، 21 سنة، و”رحمة” 16 سنة، و”منة” 8 سنوات، و”غرام” 5 سنوات، إضافة إلى “مصطفى” 3 سنوات.

وأوضح الأب أنه تقدم ببلاغ رقم 10711 لقسم ثاني شبرا الخيمة، كما تقدمت والدة أبنائه ببلاغ آخر في قسم أول شبرا الخيمة، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية بدأت أعمال البحث عنهم، لكن دون العثور على أي أثر لهم، لافتاً إلى أنه حاول الاتصال بأبنائه بعد خروجهم من المنزل، متوجهين إلى منزل خالهم في “بهتيم”، لحضور فرح بنت خالتهم في الشرقية، إلا أنه فوجئ بتليفوناتهم مغلقة..

وبتتبع خط سير الأشقاء الـ5 منذ خروجهم من منزلهم، وتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة، وجمع فريق البحث معلومات حول الواقعة، وفحص علاقات الأسرة، واستجواب عدد من الأقارب والجيران، وحصر الخلافات وجمع التحريات اللازمة..

وتبين عدم صحة أقوال “الأب”، وأن الأبناء خرجوا مع والدتهم من المنزل بإرادتهم، بسبب خلافات أسرية، وطلب والدتهم الطلاق منه، في الوقت الذي نشبت فيه خلافات بينه وبين ابنته الكبرى “أميرة”، بسبب رفضه زواجها من أحد الاشخاص تربطهما “علاقة حب”، وكشفت التحريات أن الخلافات الأسرية دفعت الأم والأشقاء الـ5 لترك المنزل، والذهاب إلى خالتهم في مدينة القنطرة بمحافظة الإسماعيلية..

في اليوم الثاني لادعائه اختطافهم، انتهت بإغلاق ابنته المكالمة، بسبب تذمرها منه، وأنه لجأ إلى اختلاق قصة اختطافهم، والتقدم ببلاغ رسمي بذلك، بهدف الضغط على الأم وأبنائه للعودة، بعدما ذهبوا بصحبة والدتهم، التي تركت المنزل، بسبب خلافاتها مع الزوج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *