الرئيسية / Uncategorized / ذهب للعلاج خارج مصر..أميرة كرارة يكشف عن إصابته بمرض خطير..

ذهب للعلاج خارج مصر..أميرة كرارة يكشف عن إصابته بمرض خطير..

يتم علاجه من مرض العقد التي في حياته حيث قام بفعل شيئين، أولهما ذهب إلى طبيب مخ وأعصاب وقام بالسفر إليه خارج مصر، موضحا أن هذا الطبيب من كبار الأطباء في العالم أجمع في تخصص المخ والأعصاب.

وتابع أمير كرارة، أن طبيب المخ والاعصاب الذي ذهب إليه قال له “انا أول مرة اقعد مع شخصية غريبة كده..بس أنت معندكش أي حاجة وسليم جدا”، مشيرا إلى أنه أعطاه شهادة تثبت أنه لا يعاني من أي أمراض.

قابل طبيبا نفسيا وقال له انه يحتاج منه إشارة طبية هامة، قائلا له “انا بقالي 3 سنين حاسس أني هموت” ورد عليه الطبيب النفسي “وموت ؟” فرد عليه “لا” فقال له “إذن لن تموت وهذه مجرد شكوك فقط”.
وسرد أمير كرارة المهن التي عمل بها قبل بدايته في مسيرة العمل الفني، بدءا من الجلوس في البرامج مع الجمهور، مشيرا إلى أنه كان يحب الظهور أمام الكاميرات قبل التمثيل.

وأشار إلى أنه كان في بداية حياته رياضيا ولكنه لم يحب الرياضية كثيرا لانها قليلة الأموال، منوها ان الانجاز لابد من ان يصحبه مقابل مادي كبير حتي يكون مجزيا ومفرحا.

ونوه أمير كرارة، إلى انه بعد ذلك قام بأدوار صغيره جدا والظهور في مشاهد قليلة، مشيرا إلى أن ثالث عمل قام به هو الظهور مع الفنانة سميرة سعيد في كليب خاص بها وتقاضي أجرا علي ذلك 1000 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *