الرئيسية / Uncategorized / بعد العثور عليها مقتولة.. تشييع جثمان طالبة أسوان لمثواها الأخير|

بعد العثور عليها مقتولة.. تشييع جثمان طالبة أسوان لمثواها الأخير|

العشرات من أبناء أسوان على المشاركة فى تشييع جثمان الطالبة الجامعية التى عثر عليها مقتولة فى منطقة نائية شرق مدينة أسوان إلى مثواها الأخير وذلك عقب تصريح نيابة أسوان بدفن جثمانها.

قام المستشار محمد رمضان، مدير النيابة، قامت باستعجال تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، حول العثور على جثة فتاة عشرينية.

عثر على جثة الفتاة العشرينية التى عثر عليها مقيدة ومقتولة فى منطقة عشوائية بمطلع الصداقة الجديدة شرق مدينة أسوان وذلك بعد استعجال النيابة للتحريات حول الواقعة، مع القيام بكتابة تقرير حول الجريمة واستكمال التحقيقات اللازمة، مع استعجال تقرير الطبيب الشرعى للوقوف على الظروف الجنائية للواقعة.

وتم العثور على جثتها فى منطقة عشوائية بمطلع الصداقة الجديدة خلف مرشح المياه شرق مدينة أسوان، وتبين أن الجثة كانت مقيدة بـ”بلاستر” على فمها ويديها وقدميها، وبها آثار ذبح وكدمات بالرأس، وتواصل التحريات كشفت غموض وملابسات الحادث.

مساومة أهلها للحصول على فدية مالية، إلا أن الفتاة عثر عليها اليوم مذبوحة وموضوعة داخل كرتونة بمنطقة الصداقة.

إدارة البحث الجنائى بالمديرية بتشكيل فريق بحث يضم ضباط مباحث قسم ثان أسوان لكشف ملابسات وغموض الحادثة، والوصول إلى مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *