الرئيسية / Uncategorized / نبأ صادم يفسد فرحة الفنانة درة بالزواج… وتغلق حسابها على فيسبوك

نبأ صادم يفسد فرحة الفنانة درة بالزواج… وتغلق حسابها على فيسبوك

تلقت الفنانة التونسية، درة، أمس الأربعاء، نبأ صادما أفسد فرحتها بالزواج، ما دفعها لإغلاق حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي.

جاء في آخر منشور لدرة إعلان منها، هو أن والدتها تعرضت لانسداد في الشرايين بسبب انتقادات زواجها وكتبت درة في آخر منشور لها على حسابها المغلق حاليا: “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة، أمي عندها انسداد فى الشريان وتعبت من أمس الثلاثاء صحافة وضغط، ومنعتوها حتى من الفرحة بابنتها.

وواصلت: “دعوا الخلق للخالق ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية التي فرحت لي”
وكانت الكاتبة التونسية، نزيهة غضباني، قالت في تصريحات تلفزيونية، إن “القانون التونسي يجرّم الزواج الثاني ويمنع التعدد، مما قد يعرض درة للحبس لمدة عام وغرامة مالية”، مضيفة أن “درة تنتمي لعائلة عريقة بالعاصمة التونسية، وأنها كانت من أشد المدافعين عن حقوق المرأة بالإضافة إلى موهبتها ونجوميتها ومكانتها التي تؤهلها للدفاع عن المرأة.

لأن المرأة مطلوب منها تعزز مطالبها ومكاسبها، وهكذا هي ترجع للأفكار الرجعية بأنها تقبل أن تكون الزوجة الثانية أو الثالثة أو العاشرة، وكأنها تضع نفسها في مرتبة العورة، ونسمي ما تقوم به هو دعارة، فهذا ما لن نقبل.

وكانت موجة من الجدل قد أثيرت بعد تصريح الفنانة درة بأن زوجها رجل الأعمال هاني سعد رجل مطلق، لتخرج زوجته وتعلق على هذا التصريح بأنها لا تزال متزوجة منه ولم ينفصلا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *