الرئيسية / Uncategorized / وزيرة الصحة: 5 محافظات الأكثر إصابة بـ”كورونا”.. وتحذير من هذه الأماكن في الشتاء

وزيرة الصحة: 5 محافظات الأكثر إصابة بـ”كورونا”.. وتحذير من هذه الأماكن في الشتاء

وزيرة الصحة والسكان، إن الزيادة في إصابات كورونا في مصر ليست كبيرة، متابعة: “هناك زيادة متوقعة وعاملين حسابنا، ونعلم أين هي وفي أي محافظات أو فئات المجتمع المصابة”.

انخفاض درجات الحرارة يؤدي إلى احتماليات أعلى للإصابة بفيروس كورونا، قائلة إن الزيادات متوقعة في نفس المحافظات التي حدث بها زيادات خلال المرحلة الأولى.

وزيرة الصحة أن المحافظات هي القاهرة والإسكندرية والجيزة والقليوبية والبحيرة، متابعة أن المحافظات من أهم خمس في الجمهورية بها إصابات بـ”كوفيد – 19″ في مصر.

وأضاف “مجاهد” أنه تم إطلاق قافلتين طبيتين أمس، بمنطقتي مركز طبي الركن بالمعصرة محافظة القاهرة، والكيال مركز إدفو شرق محافظة أسوان، كما تم إطلاق 3 قوافل طبية أخرى اليوم، في مناطق المعركة مركز التحرير محافظة البحيرة، والزهيري مركز بني عبيد محافظة الدقهلية، والعزيمة مركز سمالوط محافظة المنيا، إضافة إلى إطلاق 3 قوافل طبية أُخرى في مناطق برنشت بشمال العياط محافظة الجيزة، والبلايزة مركز أبوتيج محافظة أسيوط، وواديي ميعر وأبوحجاب مركز الطور محافظة جنوب سيناء.

سيتم إطلاق قافلتين طبيتين يومي 6 و7 من شهر نوفمبر في منطقتي وادي مندر مركز شرم الشيخ محافظة جنوب سيناء، و30 بصار مركز بلقاس محافظة الدقهلية، بالإضافة إلى إطلاق 5 قوافل طبية أخرى في مناطق المنايل مركز الخانكة محافظة القليوبية، والطليحات مركز جهينة محافظة سوهاج، وطاهر محافظة كفرالشيخ، والفهمية مركز طامية محافظة الفيوم، وفلسطين مركز العامرية محافظة الإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *