الرئيسية / Uncategorized / سيارة مسرعة تقتحم ساحات الحرم المكى وتصطدم بإحدى البوابات شاهد ما حدث؟!

سيارة مسرعة تقتحم ساحات الحرم المكى وتصطدم بإحدى البوابات شاهد ما حدث؟!

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة اقتحام سيارة لساحات الحرم المكي بمكة واصطدامها بإحدى البوابات، دون أن يتضح سبب الحادث حتى الآن.

ونقل عن جريده السعودية عن مصادر قولها :”لم يصب أحد بأذى فيما تحفظت الجهات الأمنية على قائد المركبة الذي تشير، مصادر أولية أنه يعاني من اختلالات عقلية”

وأظهرت لقطات فيديو مصورة انتشرت على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، سيارة تقتحم إحدى ساحات الحرم المكي حتى تصطدم في إحدى البوابات خارج الساحة، فيما هرع عدد من الأفراد نحو السيارة عقب اصطدامها مباشرة.

وعلى جانب آخر بدأت أولى طلائع المعتمرين بعد منتصف الليلة الماضية فى أداء مناسك العمرة فى الحرم المكى، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية واس، وأفادت الوكالة أن وزارة الحج والعمرة بالتعاون مع الجهات المعنية، وشرعت فى استقبال المعتمرين، تنفيذا لتوجيهات أداء العمرة والزيارة تدريجيا وفق أربع مراحل، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية الصحية اللازمة.

ووجه وزير الحج والعمرة، محمد بنتن، قطاعات الوزارة ووكالاتها وشركات العمرة برفع درجة الجاهزية وكامل الاستعدادات لخدمة المعتمرين والمصلين، وفق أعلى معايير الجودة فى تقديم الخدمات، إضافة إلى تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *