الرئيسية / Uncategorized / صورة هزت قلوب الملايين.. شاب يعثر على كلب مقيد في بركة ماء فيكتشف أنه يحرك أطرافه وكانت الماجأة..

صورة هزت قلوب الملايين.. شاب يعثر على كلب مقيد في بركة ماء فيكتشف أنه يحرك أطرافه وكانت الماجأة..

العثور على هذا الكلب لأول مرة مرميًا داخل بركة ماء كان يبدو ميتًا، إنه كان عاجزًا عن الحركة، وملفوفًا في ردائًا ومقيد في حبل، لكن عندما اكتشف الرجل الذي ألتقط له تلك الصورة أنه حيوان لا يزال على قيد الحياة، حين حرك أحد أطرافه سارع لأخراجه، وأزال الغطاء الذي على وجهه لينجو الكلب المسكين من موت محقق.

نقل الشاب الكلب إلى مركزًا للعناية بالحيوانات الضالة ظهرت أثار الحبل على وجهه الذي كان مربوطًا لمدة طويلة، حيث كان الجرح بليغًا. الأكيد أن صاحب هذا الكلب كان يريد التخلص منه بطريقة وحشية حيث ربط أقدام الأربعه كي لا يستطيع الحركة، وربط وجهه أيضًا كي لا يستطيع التنفس، ورماه في الماء، لكن لحسن الحظ أن الرجل الذي عثر عليه تدخل في الوقت المناسب.

الكلب المسكين لم يكن قادرًا على هضم الطعام الصلب بأسنانه، إن وجهه كان مصابًا ويسبب له ألمًا شديدًا عن بذل جهدٍ في الهضم، ما جعل عمال المركز يقدمون له أكلًا طهيًا، وسهل الهضم.

قد كان الجزء الأكثر تضررًا في جسم الحيوان المسكين هو وجهه الذي كان الجرح فيه عميقًا جدًا، وسبب له ألمًا شديدًا، لكن بعد أن تلقى العلاج زال عنه الألم، فمع عملية إعادة التأهيل أصبح الكلب يهضم بشكل عادي، على الرغم بأن آثار الجرح كانت لا تزال ظاهرًا على وجهه، واعتمد الأطباء في عملية تأهيل وجهه الكلب على جسم مطاطي، يبدو وكأنه عضم حقيقي.

عمال المركز سعداء جدا بنتيجة الرائعة التي توصلوا إليها، من يشاهد صورة الكلب عند العثور عليه أول مرة وصورته بعد انتهاء العلاج سيجد أن هناك فرقًا كبيرًا جدًا، الحيوان الذي كان يبدو جثة هامدة تحول في غضون أشهر قليلة إلى كلب في كامل قواه الجسدية.
ونشر صورة الكلب على مواقع التواصل الاجتماعي ليتفاعل معها الملايين من الناس.. عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرِو بْنِ الْعَاصِ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ، قَالَ:”الرَّاحِمُونَ يَرْحَمُهُمُ الرَّحْمَنُ ، ارْحَمُوا مَنْ فِي الأَرْضِ يَرْحَمْكُمْ مَنْ فِي السَّمَاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *