الرئيسية / Uncategorized / المدفن مكسر”.. ماذا حدث في مقبرة رجاء الجداوي بعد وفاتها

المدفن مكسر”.. ماذا حدث في مقبرة رجاء الجداوي بعد وفاتها

وتوفيت رجاء الجداوي، في الساعات الأولى من الأحد 5 يوليو الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت الخبر ابنتها أميرة مختار، التي كتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي في ذمة الله.

وقالت المتابعة :” “الله يرحمها، معلش يا أميرة تقبلِي مني الكلمتين، أنا دخلت على فيديو طلعلي المدفن بتاع مدام رجاء، هو ماله المدفن مكسر وكأنه صار له سنين، ومكسور على الجنب وفيه فتحة كبيرة وتدخل فيه الحشرات، والله حزنت لأننا نحبها وفنانة شيك وكل العالم حزن عليها، وهي صارت بتهم كل الناس، يا ريت يترتب المدفن ويكون يليق بفنانة قديرة، وأنا أستسمحك يا أميرة لو تدخلت بس حزنت عليها ياريت نأخذها بعين الاعتبار.

وترد بنتها بالفعل هو تحت الترميم من أكثر من سنة، ومازال تحت الترميم والفتحة الخلفية لأن هذه المساحة سوف تؤخذ لتكملة الشارع”.

وأضاف انها غير مسؤولة عن الترميم، هناك كِبار العائلة هم المسؤولون، ومامي كانت تدير ذلك لأنها الكبيرة، لكن المدفن ده مدفن العائلة وأنا أصغر العائلة. شكرا للأهتمام وكما كانت تقول أمي مش مهم فوق شكله إيه، المهم منور أد إيه، اللهم أنر قبورنا جميعا”.

وقالت عن أيام والدتها الأخيرة قبل إصابتها بفيروس كورونا الذي أدى لوفاتها، حيث كانت تشعر بقرب الرحيل لذا حرصت على توديع أحبابها، قائلة: “الأيام الثلاثة قبل الإصابة كانت مابتعملش حاجة غير إنها بتكلم ناس مكلمتهاش من سنين عشان تسلم وتعيّد عليهم، منهم حد مكنتش كلمته من 11 سنة، ولفت على صحابها المقربين في بيوتهم واحدة واحدة، زي طنط ميرفت أمين وطنط دلال عبد العزيز وطنط بوسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *