الرئيسية / Uncategorized / سمية الخشاب تصدم الجميع بشكلها الجديد.. والجمهور يرد: «أسوء عملية تجميل» (شاهد)

سمية الخشاب تصدم الجميع بشكلها الجديد.. والجمهور يرد: «أسوء عملية تجميل» (شاهد)

وتهتم الفنانة سمية الخشاب بمشاركة الصور مع جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعين حيث استخدمت “فلتر” الفراشات في الصور التي قامت بنشرها وعلقت عليها “فراشة.. مشاعر إيحابية.. طاقة”.

 

من خلال الصور التي نشرتها سمية الخشاب عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» فقط ظهرت بإطلالة بسيطة في آخر جلسة تصوير خضت لها.

 

وظهرت الفنانة سمية الخشاب في جلسة التصوير مرتدية بنطلون جينز وبلوزة بيضاء ذو أكمام طويلة، كما تركت شعرها منسدلًا، لكنها ظهرت بشفاه منتفخة بعض الشيء.

 

وأثارت إطلالة الفنانة سمية الخشاب حالة من الجدل بين متابعيها، حيث قال البعض إنها خضعت لعملية تجميل غيرت ملامحها بشكل كامل.

 

وتفاعل معها متابعيها في التعليقات: «افتكرتك ليلى غفران»، «عملية التجميل بوظت وشك» «جايبة الجمال منين» «عملتي حاجة في شفايفك» «فيكي شبه من ليلى غفران».

ويذكر أن الفنانة سمية الخشاب، تضامنت مع ضحايا التحرش، وكشفت عن تعرضها للتحرش داخل سيارتها وعلى «السوشيال ميديا»، كما أنها قدمت اقتراحها حول تأهيل المتحرشين قبل عقابهم، بحسب ما نشرته عبر حسابها على «إنستجرام»

 

وفي الفتره الاخيره تعرض الكثير من الفنانين للهجوم سواء عليهم أو على أطفالهم وهناك من تصدى لهم ودافع بسراسه مثل أحمد زاهر بعد حمله الهجوم الكبيره على أولاده هو الكثير من الفنانين من خلال سلسله الهجوم العنيف وأخ هم سميه الخشاب والتي لم ترد إلى الآن.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *