الرئيسية / Uncategorized / اعترفت بكرهها لفنان وارتبطت بنجم تُركي ومشهد أغضب والدتها.. حكايات أروى جودة

اعترفت بكرهها لفنان وارتبطت بنجم تُركي ومشهد أغضب والدتها.. حكايات أروى جودة

استطاعت لفت أنظار الكثيرين منذ بداية مشوارها الفني وانضمامها إلى مجال عروض الأزياء.
ويستعرض بمناسبه عيد ميلادها.. في هذه المناسبة معلومات وحكايات عن أروى جودة.

ولدت أروى في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي ابنة أخت الفنانة صفاء أبوالسعود.
– بدأت عارضة أزياء، وشاركت في العديد من المسابقات، منذ أن كانت طفلة.

في عام 2004، حصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم.
– شاركت في فيلم “الحياة منتهى اللذة” عام 2005، وفي عام 2006 شاركت في فيلم “مفيش غير كده”، كما شاركت في فيلم “على جنب يا أسطى”، ولكنها أثبتت موهبتها من خلال مشاركتها في فيلم “زي النهارده”.

شاركت في عدد من الأعمال الدرامية مثل “المواطن إكس”و “الخطوط الحمراء”و “نابليون والمحروسة”، “هذا المساء”، أهو ده اللي صار”، وغيرها.

في حوار سابق لها ببرنامج “أون ست”، إنها لم تكن ترغب في العمل كموديل أو في المجال الفني ولكنها أقدمت على تلك الخطوة للحصول على أموال للمساعدة في دراستها: “مكنتش عايزة أمثل، لكن جالي ترشيح في دور وتعمدت أروح أقابل المخرج من غير مكياج عشان ميقبلونيش ولكن قبلوني، والفيلم فشل وأخدت شتايم في الجرايد، كان عندي اختيار من الاتنين إما أكمل وأثبت للناس إني مش فاشلة أو إني أفضل طول حياتي متعقدة.

كشفت أروى عن ندمها للمشاركة في تقديم برنامج “ذا فويس”، خلال لقاء سابق لها ببرنامج “عرب وود”: “ذا فويس ماكنتش جاهزة له، كلموني قبل الحلقة بـ48 ساعة، لا اتمرنت ولا فهمت، وأنا أصلا من النوع اللي بيتكسف قدام الجمهور، فلبست في الحيط”.

– وفي اللقاء ذاته قالت إنها لا تحب عيد ميلادها: “فكرة إن لازم أكون مبسوطة في اليوم ده، دايما بيبوظ مني، ومرة وأنا عندي 16 سنة عزمت الناس على عيد ميلادي ومحدش جه، فاتعقدت”.

بسبب قصة ارتباطها بالمغني والممثل التركي، أوزجان دينيز، بطل مسلسل “عروس إسطنبول”، وقالت في تصريحات صحفية، أنها كانت تربطها علاقة رسمية به، بعد أن شاركته تصوير إحدى أغنياته المصورة في تركيا، موضحة: “أن أوزجان دينيز التقى وقتها بعائلتها، وتقدم لخطبتها،مما يجعلها علاقة رسمية، لكن بسبب ارتباطها بمصر وارتباطه هو بتركيا، اكتشف كل منهما عدم استطاعته البعد عن بلده وعائلته، ووقع الانفصال بهدوء ودون مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *