الرئيسية / Uncategorized / أول تعليق من سمير غانم على وفاة المنتصر بالله: «كنت لما أبقى عايز أضحك أشوفه

أول تعليق من سمير غانم على وفاة المنتصر بالله: «كنت لما أبقى عايز أضحك أشوفه

نعى الفنان الكبير سمير غانم الفنان المنتصر بالله، الذي توفي صباح اليوم عن 70 عاما، وقال «غانم» في تصريحات خاصة ل«المصري اليوم»: «حزين لخسارة هذا النجم.. المنتصر بالله كان بشوش.. اولمجرد أن أراه أبتسم.

وتابع غانم: «كنت على المستوى الشخصي بحبه جدا وعلى المستوى الفني بعشقه.. لما أكون عايز أضحك أشوفه، كان أول ما يشوفني يقولي آخر نكتة ويضحكني، وله علامات لاتنسى مثل دوره في مسرحية (شارع محمد علي) هو والراحل الجميل وحيد سيف ،المنتصر بالله ربنا اداله قبول وخفة دم والمرح في وشه وشاركني عملين مسرحيين».

وأضاف مفيش شغل بيضيع ولما قعد في البيت تعب وساءت حالته النفسية، ورغم ذلك كان لا يشكو ويبدو مبتسما ويضحك أمام الجميع ويمازحهم ويقولهم آخر نكتة، وكنت أقدم عملا إذاعيا وعرضت عليه مشاركتي ووافق رغم اعتراضه في البداية على الأجر، فكان يقدم أعمالا إذاعية خفيفة.

أحيانا أتصل به فيقول لي إنه في إسبانيا وهكذا، وفي بيروت التقيت أحد المسؤولين عرض علينا تقديم عرض في سوريا، فشاركني المنتصر بالله لمدة ساعتين متواصلتين هو يقول نكتة وأنا أرد عليه والناس مبطلتش ضحك.

تحدث «غانم»: «الفنان لما بيبقى مفيش شغل بيضيع ولما قعد في البيت تعب وساءت حالته النفسية، ورغم ذلك كان لا يشكو ويبدو مبتسما ويضحك أمام الجميع ويمازحهم ويقولهم آخر نكتة، وكنت أقدم عملا إذاعيا وعرضت عليه مشاركتي ووافق رغم اعتراضه في البداية على الأجر، فكان يقدم أعمالا إذاعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *